ترجي مستغانم-الإدارة مطالبة بالإستقرار و تدعيم الفريق بلاعبين مميزين

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون إدارة فريق ترجي مستغانم أمام صيف ساخن ،فبعد تحقيق هدف الصعود الذي تحقق عن جدارة و استحقاق لا يجب على المسؤولين العيش على و قع الإحتفالات و يجب طي صفحة الماضي و وضع خارطة طريق الموسم القادم الذي سيكون صعبا في قسم أصعب من بطولة القسم الوطني هواة غرب .

بطولة القسم الثاني ستكون فيها ندية كبيرة و صاحب النفس الطويل و المحضر جيدا سيضمن بقائه،الصعود لا يمكن الحديث عنه في ظل تواجد فرق قوية كعين تموشنت،القبة،الحراش و المدية و فرق أخرى،الجميع مطالب باستخلاص دروس المواسم الفارطة و الأمثلة كثيرة عن فرق صعدت ثم نزلت في الموسم الموالي.

الحقيقة التي يجب على الإدارة أن تعرفها هي أن تعداد الفريق محدود و بعض العناصر مستواها لم يكن قويا و الفضل الأول في الصعود يعود للإدارة و الطاقم الفني خاصة المدرب الكردي الذي استنجدت به الإدارة مباشرة بعد خسارة الداربي في مرحلة الذهاب.

ومنذ تلك المواجهة لغاية لقاء سيدي الشحمي الأخير حقق الكردي ثمانية عشر انتصار و ثلاثة تعادلات من 21 مقابلة و إحتل المركز الأول بسبعة و سبعون نقطة و هو الرصيد الذي لم يحصل عليه أي فريق جزائري في كل الأقسام.

الترجي أحسن دفاع بفضل الخطة التي كان يعتمد عليها المدرب الذي تلقى خمسة أهداف فقط منذ وصوله .

بن فريحة مطالب بالإستقرار و الأولوية للمدرب الكردي المطلوب في عدة فرق منها من دربها و أخرى لم يعمل فيها،تجديد عقد المدرب سيسمح برسم خارطة طريق الموسم القادم بالتجديد لبعض الركائز و التعاقد مع أسماء بإمكانها مساعدة الفريق على ضمان البقاء .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: