وداد تلمسان 0 – جمعية الشلف 2-هزيمة جديدة داخل الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت أول فرصة فيها للمحليين في الدقيقة الـ 14 بقذفة بونوة التي حولها الحارس بن حمادة إلى الركنية، الرد جاء سريعا من قبل الزوار وبالضبط في الدقيقة الـ 18 عن طريق دحامني الذي تباطئ داخل منطقة العمليات بعد تدخل الدفاع مبعدا الخطر بعد تمريرة بعزيز.

تلتها محاولة عليان وجها لوجه تسديدته تعلو العارضة الأفقية للحارس سعيدي، ليعود الوداد عن طريق سماحي الذي توغل داخل منطقة العمليات تعود إلى بونوة الذي يضيع بعد سلسلة من المراوغات، قبل أن يرد عليه دحامني بتسديدة مرت فوق العارضة.

نفس اللاعب يعود في الدقيقة 45 وكرته فوق العارضة فيما ضيع زميله فتوحي فرصة حقيقة أمام المرمى ونهاية الشوط الأول بالتعادل الأبيض.

المرحلة الثانية قام مدرب جمعية الشلف بإحداث تغييرين إثنين بإشراك متوسط الميدان بوسعيد والمهاجم سويبع مكان مراد وعليلي، وهو ما منح أفضلية للزوار.

حيث وفي الدقيقة 51 البديل سويبع يستغل خطأ من الدفاع يتوغل داخل منطقة العمليات وتدخل الدفاع نفس اللاعب يعود في الدقيقة 62 وتمكن من إفتتاح مجال التهديف بمخالفة مباشرة سكنت شباك الحارس سعيدي.

رد عليه الوداد برأسية لكحل التي جانبت الزاوية التسعين بعد مخالفة سماحي، ليعود الزوار في ال79 ورأسية فتوحي تمر جانبية بعد مخالفة يوبا.

ثم سويبع في الدقيقة 82 يضيع أمام الحارس سعيدي، وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو النهاية تمكن بن قرينة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 93 من أصل أربعة دقائق أضافها الحكم بعد تمريرة من زميله يوبا، ونهاية اللقاء بخسارة جديدة للوداد داخل ملعبه.

جمال. ع

أصـداء اللقاء

تغيير واحد على التشكيلة

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام جمعية الشلف مقارنة بلقاء الأربعاء الماضي أمام وفاق سطيف، وهذا بإشراك المهاجم مباركي سيد علي مكان واسيني الغائب.

عمورة جديدة قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي إستدعاها مدرب وداد تلمسان تحسبا لمواجهة أمس أمام جمعية الشلف عودة المهاجم عمورة أيمن إلى القائمة بعد أن غاب عن لقاء سطيف الماضي حيث عوض متوسط الميدان واسيني الغائب.

لكحل تولى حمل شارة القيادة

تولى المدافع المحوري لكحل شمس الدين حمل شارة القيادة بمناسبة لقاء الأمس أمام جمعية الشلف في ظل غياب متوسط الميدان واسيني حسام.

أنصار الشلف سجلوا حضورهم بالعقيد لطفي

سجل أنصار جمعية الشلف تواجدهم أمس بملعب العقيد لطفي لمؤازرة فريقهم حيث حضر ما يقارب الـ 40 مناصرا وجلسوا في المدرجات المغطاة.

رديف الوداد يفوز ب 3/2 أمام رديف الشلف

حقق رديف وداد تلمسان نتيجة الفوز أمام ضيفه رديف جمعية الشلف بثلاثة أهداف مقابل إثنين في المباراة التي إحتضنها ملعب العقيد لطفي أول أمس مسجلا أول فوز له بعد إثنا عشر جولة كاملة لم يذق فيها طعم الإنتصار، بما أن آخر فوز حققه الرديف يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان بهدف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,