مديوني وهران-الجمعية العامة تعقد الإثنين و الإدارة راضية

بن عيسى شراكة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعقد أمسية الإثنين الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لفريق مديوني وهران بمقر دار الشباب بميروشو وهي الجمعية التي سيقدم فيها الرئيس شراكة حصيلته المالية و الأدبية أمام أعضاء الجمعية العامة الذين غابوا يوم الأربعاء الماضي عن الحضور و هو ما جعل الجمعية تؤجل بخمسة أيام.

فريق مديوني وهران أنهى البطولة في المركز الرابع برصيد 45 نقطة و سجل خط هجومه 47 هدف و تلقى دفاعه 35 هدف وهي حصيلة مقبولة لفريق عانى في السنوات الأخيرة من سوء النتائج و كان يلعب على البقاء،الفضل في النتائج المحققة يعود للمدرب العوفي الذي قاد الفريق في مرحلة صعبة كان فيها الفريق يعاني.

و أبعدت فيها الإدارة حوالي ثمانية لاعبين لم يكملوا الموسم الذي أنهاه العوفي باللاعبين الشبان و العناصر التي لم تشارك كثيرا منذ بداية مرحلة الذهاب لكن حنكة المدرب و رغبة الشبان في البروز جعلتهم يحققون نتائج إيجابية.

الفضل في كل ما تحقق يعود أيضا للمناجير العام قادة شراكة الذي أصبح محبوبا وسط اللاعبين الذين يكنون له كل الإحترام لأنه يسهر على توفير كل متطلباتهم و يعتبر همزة الوصل بين اللاعبين و الإدارة،الفريق كان بإمكانه إنهاء الموسم ثالثا لكن المركز الرابع يعتبر إيجابي لفريق قدم ما عليه طيلة موسم كامل عرف إكتشاف بعض اللاعبين المميزين خاصة الشبان منهم.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: