الجيل الصاعد بن داود-الصعود تحقق بمحهودات الجميع

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن حقق الصعود لبطولة الدرجة الثالثة قبل الجولة الماضية اجمع أسرة الجيل الصاعد بن داود أن سر صعود الفريق هو تكاتف جهود الجميع من لاعبين ، مسيرين ، رجال الخفاء ، أنصار وأعضاء الطاقمين الفني والمسير كلهم ساهموا في هذا الانجاز حسبهم .

فضال الهواري ( أحد مؤسسي الفريق ) “الصعود لم يكن في الحسبان ومهندسه الرئيس “

كما استهل أحد مؤسسي الجيل الصاعد بن داود واحد المسيرين الحاليين فضال الهواري حديثه معنا وقال : بكل صراحة لم نكن نستهدف الصعود لكن مع مرور الجولات بدأنا نفكر في الأمر لغاية أن تحقق بفضل الرجال وأنا شخصيا أعتبر الرئيس احمد بن سالم مهندس الصعود نظرا لما قدمه للفريق إضافة إلى الجميع من مسيرين ، لاعبين أعضاء الطاقمين الفني والمسير سواء الطاقم الفني القديم أو الحاليين والأنصار كلهم ساهموا في هذا الانجاز .

بن شيخ ( مسير ) “تعبنا كثيرا على هذا الصعود”

أظن أن الصعود تعبنا عليه كثيرا طيلة موسم كامل الحمد لله على هذا الانجاز الكبير نفتخر به الجميع ساهم فيه ونتمنى أن تقف السلطات مع الفريق في الموسم المقبل اشكر كل من وقف بجانب الفريق وضحى من أجله .

بلحول ( مدرب الفئات الشبانية ) “الصعود تحقق بفضل الرجال “

أما مدرب الفئات الشبانية بلحول فقال : الصعود تحقق بفضل الرجال فريقنا الوحيد الذي أصبح ينشط في بطولة كبيرة تعادل الدرجة الثالثة وتابع إقليميا لدائرة بئر الجير هذا فخر لنا ونشكر كل من وقف بجانب الفريق من لاعبين ، مسيرين ، أنصار وأعضاء طاقمين فني ومسير وطبي .

ناير جلول ( مدرب الفريق )”الإرادة والرجال وراء تحقيق الصعود “

وقال مدرب الفريق ناير جلول : في كرة القدم خاصة والرياضة عامة فإن الإرادة غالبا ما تصنع الفارق الصعود إلى بطولة كبيرة بحجم الدرجة الثالثة كان ورائه الرجال كل واحد عمل وأتقن عمله على أحسن وجه نشكر كل وقف بجانب الفريق .

بن طيب عبد الباقي “أصبحنا الأن ننشط مع الفرق الكبيرة “

مدرب الفريق عبد الباقي بن طيب قال : بعد أن حققنا الصعود أظن أن فريقنا أصبح ينشط مع الفرق الكبيرة وهذا شرف كبير لنا الفضل في ذلك يعود إلى الرئيس احمد بن سالم ، باق المسيرين ، اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني الحالي وحتى القديم لا ننكر ذلك إضافة إلى أنصارنا الأوفياء الذين وقفوا بجانب الفريق في كل الأحوال نتمنى أن تقف السلطات مع هذا الفريق لأنه قادم .

جعدوني نور الدين “ننتظر التفاتة من السلطات ونتمنى انطلاق أشغال الملعب قريبا “

واصلت أسرة الجيل الصاعد بن داود تصريحاتها ليومية 90 دقيقة وقال المسير جعدوني نور الدين : الجميع كان مخطأ في حقنا خلال جولة الافتتاح عندما خسرنا لكن بعد ذلك تداركنا بقوة وأصبح فريقنا يفوز داخل وخارج الديار بالمناسبة ننتظر التفاتة من السلطات من أجل فريقنا ونتمنى أن يتم انطلاق أشغال ملعبنا بسيدي البشير قريبا هيا الملعب من بين أحسن الملاعب بوهران .

بن علو ( المكلف بالعتاد ) : الرئيس قام بعمل كبير ونحن عائلة واحدة

المكلف بالعتاد بن علو عبد الرحمن قال : بكل صراحة الرئيس بن سالم احمد قام بعمل كبير اتجاه الفريق هو يحب الفريق حتى النخاع وهذه الشهادة اعترف بها ليس انا وحدي بل كل شخص تسأله إضافة إلى اللاعبون وأعضاء الطاقمين الفني القديم أو الحاليين حتى أنصارنا لعبوا دورا كبيرا كل واحد لعب دوره وقام بواجبه .

تبلوط ( لاعب ) “اشكر من وضع الثقة بي ولا زلنا تحت أفراح الصعود “

أما اللاعب الشاب الذي تم الاعتماد عليه في المنافسة تبلوط الهواري فقال : اشكر كل من وضع الثقة بي بصفتي لا زلت لاعبا شابا واشكر الركائز الذين لا يبخلون علينا بالنصائح هذا الصعود الكل ساهم فيه ونستحقه بجدارة واستحقاق أتمنى أن تقف السلطات بجانب فريقنا الغالي .

محروز محمد قائد الفريق “ذكاء الرئيس ساهم كثيرا في صعودنا “

أما قائد الفريق محروز محمد فقال : نحن عائلة واحدة حتى الشبان عندما نمنحهم نصائح و إرشادات يتقبلونها بصدر رحب اللاعبون مشكورون وصراحة ذكاء الرئيس بن سالم احمد ساهم في صعودنا هذا الرئيس يقوم بعمل كبير الجميع عمل بجد من أعضاء طاقمين فني ومسير حتى المدرب لسود والحاليين ناير وبن طيب ، الأنصار وباقي المسيرين نستحق بجدارة هذا الصعود .

رايس جمال ( لاعب ) “ما أحلى هذا الصعود “

واصلت يومية 90 دقيقة عملها وقال اللاعب واحد ركائز الفريق رايس جمال : ما أحلى هذا الصعود الذي تحقق نحن اللاعبون آمنا بقدراتنا الفنية لغاية أن تحقق ذلك لا يمكن أن ننسى العمل الكبير الذي قام به المدرب السابق لسود وأكمله أعضاء الطاقم الفني الحالي ناير وبن طيب الإدارة قامت بواجبها على أحسن وجه أنصارنا وقفوا داخل وخارج الديار كلهم مشكورون على ذلك .

كابوس ( لاعب ) “تحية مني إلى زملائي اللاعبين وكل من تعب على الصعود “

كابوس ياسين قال : تحية مني عطرة إلى زملائي اللاعبين الذين كانوا رجالا عبر العديد من المباريات الرسمية طبعا داخل وخارج الديار ، واشكر الإدارة وبقية المسيرين على وقوفهم المستمر مع الفريق ، أعضاء الطاقم الفني القديم والحالي واشكر أنصارنا نتمنى من السلطات أن تقف بجانب الفريق .

لعريش أمين ( لاعب ) “شكرا لكل من ساهم في هذا الصعود “

اللاعب الأخير الذي صرح ليومية 90 دقيقة لعريش أمين قال “اشكر كل من ساهم في هذا الانجاز من لاعبين ، مسيرين ورجال الخفاء أعضاء الطاقم الفني القديم أو الحالي كما أشكر أنصارنا الأوفياء الذين كانوا سندا انا منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد نتمنى أن تقف السلطات مع هذا الفريق لأنه مثل الفريق ومنطقة بئر الجير أحسن تمثيل .

بن سالم احمد “وصلنا لما كنا نريد ونتمنى أن لا نقف عند هذا الحد “

في الأخير قال الرئيس احمد بن سالم : صراحة وصلنا لما كنا نريد ونتمنى أن لا نقف عند هذا الحد شرفنا المنطقة أحسن تشريف الأن أصبح صوت الفريق مسمع واشكر كل من وقف بجانب الفريق لا من قريب ولا بعيد شكرا للجميع لقد كانوا أبطالا .

إعداد : محمد .ش