وداد تلمسان- جمعية الشلف-حفظ ماء الوجه وتفادي خسارة جديدة داخل الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها الثانية والثلاثين وفيها يستضيف يوم الأحد فريق وداد تلمسان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق جمعية الشلف بداية من الساعة الـ 16:45، في مباراة محلية بأهداف مختلفة، فالوداد وبعد سقوطه المبكر إلى القسم الثاني مطالبا بتدارك الإنهزامات الماضية آخرها الخسارة أمام وفاق سطيف يوم الأربعاء في اللقاء المتأخر عن الجولة الرابعة والعشرين بهدف دون مقابل.

ومن تم تحقيق فوز يحفظ به ماء الوجه على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يحتل المرتبة التاسعة وعاد بقوة في الجولات الماضية وحقق نتائج إيجابية بالرغم من تعادله في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام نجم مقرة دون أهداف.

خاض الحصة التدريبية الثانية والأخيرة

وتحسبا لمواجهة اليوم التي ستجمعه بالضيف جمعية الشلف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة الثانية والثلاثين، خاض صبيحة أمس فريق وداد تلمسان الحصة التدريبية الثانية والأخيرة له بالنظر لقصر المدة بين مباراة سطيف الأخيرة التي لعبت يوم الأربعاء ولقاء الأحد أمام الشلف.

يبقى دون فوز لستة مباريات

وقبل مباراة اليوم التي تنتظره أمام جمعية الشلف، يبقى وداد تلمسان دون فوز لستة مباريات كاملة، بما أن آخر إنتصار حققه الفريق يعود إلى مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام أمل الأربعاء بالعقيد لطفي بهدفين مقابل واحد والذي جعلهم يحققون الفوز الثالث هذا الموسم.

وإنهزم ذهابا برباعية كاملة أمام الشلف

وفي إنتظار نتيجة مباراة اليوم، وبالعودة للقاء الجولة الخامسة عشر من مرحلة الذهاب التي جمعت الفريقين فوق أرضية ملعب الشهيد محمد بومزراق بالشلف، فقد عرفت خسارة وداد تلمسان وبنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

آخر فوز للوداد أمام الشلف يعود إلى موسم 2011/2012

هذا ويعود آخر فوز حققه وداد تلمسان أمام ضيفه لمساء اليوم جمعية الشلف إلى موسم 2011/2012 في الرابطة الأولى وبالضبط خلال الجولة الثانية عشر من مرحلة الذهاب في الثالث من ديسمبر 2011 بنتيجة هدفين مقابل واحد على أن إنهزم إيابا بملعب بومزراق بثلاثية نظيفة في الخامس ماي 2012.

بوشعور، بلمخطار، واسيني وطالبي يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام ضيفه جمعية الشلف غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس بوشعور الغائب عن اللقاءين الماضيين أمام القبائل وسطيف، المهاجمان بلمخطار وطالبي المصابين إضافة إلى متوسط الميدان واسيني حسام بسبب الخدمة الوطنية.

عمورة وبن عمراوي يعودان

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان خلال مباراة اليوم من عودة المهاجم عمورة أيمن الغائب عن لقاء سطيف الأخير والمدافع بن عمراوي الذي كان قد أصيب خلال عملية الإحماء قبل لقاء وفاق سطيف الماضي والذي عوض بزميله بلحاج قاسم.

سليماني، زناسني وزحزوح في لقاء خاص

ستكون مباراة اليوم خاصة لمدرب وداد تلمسان سليماني أحمد الذي سبق له وأن أشرف على تدريب الجمعية من قبل، ومن جهة الشلف سيكون المدافع زحزوح يوسف ومتوسط الميدان زناسني أحميدة في لقاء خاص عندما يعودان إلى ملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي سبق لهما وأن حملا ألوانه آخرها اللاعب زناسني الذي غادر الوداد خلال فترة التحويلات الشتوية الأخيرة.

شيحاوي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه جمعية الشلف في إطار الجولة الثانية والثلاثين للحكم شيحاوي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من حر وشاوش على أن يكون بسايح الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,