جمعية وهران 0 صفاء خميس مليانة 0 -تعادل خدم الطرفين

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مثلما كان متوقعا انتهى لقاء جمعية وهران بضيفه صفاء خميس مليانة بالتعادل السلبي و هو ما يرضي كلا الفريقين اللذان ضمنا بقاءهما ضمن حظيرة الثاني هواة ببلوغهما النقطة 38 تاركين بطاقة الهبوط الرابعة و الأخيرة إلى شباب عين وسارة مهما كانت نتيجته مع رائد القبة .

للإشارة المباراة تندرج ضمن فعاليات الجولة 30 من الرابطة الثانية هواة وسط غرب و التي توج فيها  مولودية البيض بصعود تاريخي صوب المحترف الأول عقب انتصاره على مولودية سعيدة.

مباراة لازمو لم تعرف فرصا تستحق الذكر حيث اكتفى كلا الناديين بتبادل الكرات في مناطقهما دون التقدم نحو الأمام ، مثلما تسببت درجة الحرارة المرتفعة في التأثير على مردود اللاعبين لتنتهي المواجهة بدون غالب و لا مغلوب  .

أول فوز للرديف خلال مرحلة الإياب

سجل رديف جمعية وهران أول و آخر فوز لهم خلال مرحلة العودة و ذلك بانتصارهم على رديف صفاء خميس مليانة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين ، ليصلوا إلى النقطة 20 و يعد هذا  الموسم الأسوء  لفئة الآمال ، كما شهدت المباراة طرد لاعبين اثنين من جمعية وهران

باغور و أومعمر تابعا اللقاء

شهدت مباراة جمعية وهران بضيفه صفاء خميس مليانة حضور رئيس النادي الهاوي باغور مروان الذي تابع أطوار اللقاء برفقة رئيس” السكاف ” الفار محمد ، مثلما عرفت حضور و لأول مرة هذا الموسم رئيس الشركة الرياضية العربي أومعمر مما يدل على عودته إلى شؤون النادي عقب استقالته من المكتب الفيدرالي باعتباره عضو مكتب فيه .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,