وداد تلمسان يسقط  برباعية أمام هلال شلغوم العيد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء كانت في صالح الفريق الضيف الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة، والبداية كانت في الدقيقة الـ 6 بتسديدة حراري التي خادعت الحارس بوشعور معلنا عن تقدم الزوار، ليعود نفس اللاعب دقيقتين من بعد ويضيف الهدف الثاني بعد خطأ من الدفاع، رد الوداد جاء في الدقيقة الـ 15 عن طريق متوسط الميدان بونوة وقذفته البعيدة عن إطار المرمى.

ليعود الزوار في الدقيقة الـ 21 ويضيف الهدف الثالث عن طريق المهاجم قيبوع بعمل فردي يجد نفسه وجها لوجه يضعها في الشباك، بعد هذا وبالضبط في الدقيقة الـ 31 واسيني يتلقى كرة من قبل زميله بونوة كرته تمر ببضع سنتمترات على القائم الأيسر للحارس لعلاوي، وعلى وقع ثلاثة أهداف دون رد ينتهي الشوط الأول.

المرحلة الثانية من اللقاء قام مدرب الوداد بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، حيث تمكن المدافع لكحل شمس الدين من تقليص النتيجة في الد62 برأسية بعد ركنية نفذها المهاجم بلمخطار، رد عليه البديل طيب من جانب الزوار بتسديدة جانبت القائم الأيمن للحارس سعيدي في الد 69.

وفي الد 77 تمكن الهلال من توقيع الهدف الرابع عن طريق لاعب الوداد بالخطأ بعد توزيعة خالدي، وفي الد 85 هجوم معاكس قاده اللاعب خالدي وجها لوجه أمام الحارس كرته جانبية، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية الجديد إلى غاية نهاية اللقاء بخسارة جديدة للوداد.

 

أصداء المباراة

رديف الوداد ينهزم بثلاثية لواحد

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد أمام ضيفه رديف هلال شلغوم العيد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، ليبقى بذلك رديف الوداد دون فوز طيلة إحدى عشر جولة كاملة، بما أن آخر فوز سجله الرديف يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان.

أنصار الهلال حضروا وشجعوا فريقهم

رغم بعد المسافة بين مدينتي تلمسان و شلغوم العيد إلا أن أنصار هلال شلغوم العيد سجلوا حضورهم أمس بملعب العقيد لطفي أين شجعوا فريقهم منذ البداية وصنعوا أجواء رائعة.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

شهدت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس مدرب وداد تلمسان أمام هلال شلغوم العيد إجراء تغيير واحد مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام إتحاد العاصمة وهذا بإشراك المهاجم مباركي سيد علي مكان زميله بلمخطار.

قاصدي و مجاهداوي جديد قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي كانت معنية أمس بلقاء هلال شلغوم العيد إجراء تغييرين إثنين مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة الجولة الماضية أمام إتحاد العاصمة، وهذا بعودة قاصدي كسيلة و مجاهداوي إلى القائمة.

قاصدي يعود بعد أربعة جولات

كانت مباراة أمس بين وداد تلمسان وضيفه هلال شلغوم العيد فرصة لعودة متوسط الميدان قاصدي كسيلة إلى قائمة الـ 18 وهذا بعد لقاءات كاملة، بما أن آخر مباراة شارك فيها كانت في الجولة الخامسة والعشرين أمام نصر حسين داي، حيث شارك بديلا مع بداية المرحلة الثانية مكان زميله قنيش.

بن عمران غاب ولم يواجه فريقه السابق الوداد

غاب مدافع هلال شلغوم العيد بن عمران خير الدين عن مباراة فريقه ليوم أمس وبالتالي لم يواجه فريقه السابق الوداد الذي لعب له الموسم الماضي قبل أن يتنقل هذا الموسم إلى هلال شلغوم العيد.

شريف حجار في ثاني زيارة له إلى تلمسان هذا الموسم

سجل مدرب هلال شلغوم العيد شريف حجار ثاني زيارة له إلى تلمسان هذا الموسم بمناسبة لقاء أمس بين الوداد والهلال بعد أن كانت الأولى مع فريقه السابق شباب قسنطينة في الجولة الرابعة.

لكحل قائد للتشكيلة في المرحلة الثانية

تم إسناد حمل شارة القيادة للمدافع المحوري لكحل شمس الدين خلال المرحلة الثانية من مباراة أمس وهذا خلفا لزميله الحارس بوشعور الذي تم إستبداله بين شوطي المباراة.

المدير الرياضي للوداد ينقل إلى المستشفى

تم نقل المدير الرياضي لوداد تلمسان جلطي محمد إلى المستشفى بعد تعرضه لإنهيار عصبي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,