وداد تلمسان مطالب بالفوز على الهلال لإبطال الإشاعات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة فريق هلال شلغوم العيد، وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتدارك الهزائم الثلاثة الماضية التي تلقوها آخرها الخسارة أمام إتحاد العاصمة بهدفين دون مقابل، وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية داخل ملعبه وأمام جمهوره ضد نجم مقرة بهدفين دون رد.

مطالبا بتحقيق الفوز الرابع له داخل الديار وتدارك الهزائم الثلاثة الماضية

وعلى الرغم من أن وداد تلمسان سقط رسميا إلى القسم الثاني قبل جولة السبت، إلا أن أصحاب الضيافة سيكونون مطالبين بضرورة تحقيق الإنتصار الرابع لهم في بطولة هذا الموسم والرابع داخل ملعب العقيد لطفي، وهو الذي يبقى دون فوز طيلة ثلاثة جولات كاملة، بما أن آخر إنتصار له يعود إلى مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام أمل الأربعاء بهدفين مقابل واحد.

وتفادي الخسارة التاسعة بالعقيد لطفي

وبالإضافة إلى هذا، سيكون وداد تلمسان مطالبا بتفادي الخسارة التاسعة له داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم بعد الإنهزامات الثمانية التي كان قد تلقاها من قبل إضافة إلى تعادلين وهو ما جعله يضيع ثمانية وعشرين نقطة كاملة والتي كان من شأنها أن تضعه في ترتيب أحسن لكن….

وإبطال كل الإشاعات

هذا كما يبقى وداد تلمسان مطالبا بضرورة تحقيق الفوز أمام ضيفه هلال شلغوم العيد من أجل إبطال كل الإشاعات التي تدور حول المباراة والكلام الكثير الذي يقال، خاصة وأنها تهم كثيرا الفريق الضيف الذي يصارع من أجل ضمان البقاء في بطولة هذا الموسم بالنظر للمرتبة المتواجد فيها عكس الوداد الذي ودع الرابطة الأولى رسميا.

الضغط سيكون على المنافس

والأكيد أن الضغط سيكون أكثر على الفريق الضيف هلال شلغوم العيد الذي يصارع من أجل ضمان البقاء في بطولة هذا الموسم في ظل المرتبة المتواجد فيها حاليا وفارق النقاط الذي يفصله عن الفرق المتنافسة معه على ورقة البقاء وهو ما سيجعله يبحث عن النتيجة أكثر عكس الوداد الذي سيلعب دون ضغط أو حسابات تذكر بما أنه غادر الرابطة المحترفة الأولى مبكرا هذا الموسم.

ويتواجد بتلمسان منذ يومين

وما يؤكد أن المباراة تبقى مهمة وبكثير للفريق المنافس هلال شلغوم العيد الذي يبقى يبحث عن نقاط اللقاء التي تقربه أكثر في ضمان البقاء، هو حضوره إلى مدينة تلمسان قبل يومين عن موعد اللقاء، أين إختار الإقامة بفندق الزيانيين.

مباراة الذهاب إنتهت بخسارة الوداد بـ 3/1

وبالعودة لمباراة الجولة الثالثة عشر من مرحلة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار السبت هلال شلغوم العيد فوق أرضية ملعب المظاهرات بشلغوم العيد فقد عرفت خسارة الوداد وبنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

مباراة القبائل تلعب السبت القادم بداية من الساعة الـ 17:45

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن برنامج الجولة الواحد والثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه شبيبة القبائل السبت القادم الموافق للواحد والعشرين من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة الـ 17:45.

والمباراة المتأخرة أمام وفاق سطيف تلعب يوم الأربعاء 25

كما حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم تاريخ إجراء المباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة والعشرين بين وداد تلمسان وضيفه وفاق سطيف والتي ستلعب رسميا يوم الأربعاء الموافق للخامس والعشرين من هذا الشهر فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة.

بن حمو لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم بن حمو “أ” لإدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه هلال شلغوم العيد برسم الجولة الثلاثين والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من عزيزي وصغير على أن يكون بسايح الحكم الرابع.

وهي المرة الثالثة التي يدير فيها الحكم بن حمو “أ” لقاءات الوداد هذا الموسم داخل ملعب العقيد لطفي بعد الأولى التي كانت أمام شبيبة القبائل في الجولة الرابعة عشر والثانية أمام نادي بارادو في الجولة الثانية والعشرين.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,