سريع غليزان في مهمة شبه مستحيلة أمام مولودية وهران

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل سريع غليزان أمسية هذا السبت ضيفه وجاره مولودية وهران، في مباراة برسم الجولة ال30 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي سيكون ملعب الشهيد الطاهر زوڨاري مسرحا لها.

وبدون شك سيكون أسود مينا في مهمة صعبة رغم إستفادتهم من عاملي الأرض و الجمهور بسبب المشاكل وحالة التسيب والإهمال التي تسود داخل البيت الغليزاني.

أمام المنافس مولودية وهران الذي سيدخل  ملعب زوڨاري من أجل الإستثمار بدون شك في مشاكل أسود مينا والعودة بالزاد كاملا.

وهي مؤشرات توحي بتسجيل الرابيد لهزيمة أخرى بميدانه تضاف إلى سلسلة الهزائم المتتالية داخل وخارج القواعد.

كما أن المولودية الوهرانية مطالبة بتحقيق الفوز من أجل الإبتعاد عن منطقة الخطر وتفادي حسابات السقوط.

عكس الرابيد الذي ضمن سقوطه رسميا للقسم الثاني ودخل أغلبية لاعبيه في عطله مبكرة كل هذا بسبب الإدارة المسيرة الحالية التي لم تبالي بالفريق وكان السريع لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد.

لا تحضيرات ولا تدريبات

وبالعودة إلى تحضيرات الكتيبة الغليزانية لداربي الغرب المنتظر هذا السبت ما بين الرابيد وضيفه ومنافسة مولودية وهران ، فقد إكتفى رفقاء شادولي من جانب أسود مينا بحصة تدريبية واحدة فقط جرت مساء الخميس بداية من الساعة الرابعة والنصف بملعب زوڨاري.

وهي الحصة التي عرفت غياب جل لاعبي الأكابر خاصة القاطنين خارج غليزان.

وإقتصر الحضور على بعض اللاعبين من فئة الأكابر ومن فريق الرديف ، وهي المؤشرات التي توحي بان السريع أصبح وكأنه فريق أحياء ويلتقي اللاعبون فقط يوم المباريات الرسمية فقط .

يحدث كل هذا بسبب الغياب التام للإدارة المسيرة التي تتحمل نسبة كبيرة فيما آل إليه الرابيد الذي يعيش أسوأ موسم له منذ تاريخ تأسيسه .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,