مولودية وهران-“بقاء عمراني لا يخدم جباري و محيط المولودية “

عمراني عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تسربت معلومة من داخل الإدارة الحالية عن وجود أطراف شرعت في وضع قائمة إسمية للمدربين الذين  سيتم اختيار واحد منهم بمجرد تحقيق البقاء.

و حسب ما علمناه فإن أطراف ربطت اتصالات مع بعض الأسماء التي هي موجودة في أجندة الثلاثي في صورة ليامين بوغرارة،  جمال مناد ،عمر بلعطوي، و شريف الوزاني.

هذه الأسماء المطروحة اقترحها الثلاثي في سرية في إنتظار إقتراح أسماء أخرى حيث يحاول الثلاثي الإختباء وراء الستار حتى يتجنب غضب الأنصار  كما أن هنالك مسير فعال يكره عمراني إلى درجة لا تطاق لا يريد بقاء مدرب الحالي.

و بالتالي ينتظر الثلاثي تحقيق الهدف و هو الضمان البقاء و نهاية الموسم حتى يشرع في التفاوض مع الأسماء المطروحة لخلافة  المدرب الحالي.

كما أن عمراني معروف عنه أنه لا يريد نشر غسيل النادي في هذا الظرف بالذات و يركز على ضمان البقاء ثم يقصف بالثقيل هذا الثلاثي الذي “يحفر” من أجل إرغامه على عدم البقاء الموسم القادم .

شروط عمراني لا تخدم لا جباري و لا محيط المولودية

و حسب ما علمناه من احد المقربين جدا من المدرب عمراني أن هذا الأخير لا يبالي بما يحدث في أروقة مكاتب النادي حيث يبقى التقني تلمساني محمي من قبل الوالي الذي فرضه زيادة على أن عمراني لو يبقى في الفريق هو من سيتكفل بعملية الانتداب للاعبين الجدد و في نفس الوقت كشف الأسماء  المسرحة و هو ما لا يخدم مصلحة الثلاثي و كذلك بقاء جباري في تسيير الفريق الموسم القادم غير مضمون.

على اعتبار أنه منذ تولي المنصب لم يوفر هذا الأخير الوسائل و حتى الأموال التي صرفت على اللاعبين كانت إعانات النادي الهاوي حيث عمراني سيفجر قنبلة بمجرد إنقاذ المولودية من شبح السقوط  لكونه اختار الصمت و لا يريد خلق فتنة و سيكشف المستور بعد نهاية الموسم.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,