جمعية وهران – نجم بن عكنون-الإنتصار لضمان البقاء

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران زوال السبت بملعب الحبيب بوعقل نجم بن عكنون ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب ، حيث سيدخل أبناء المدينة الجديدة هذه المواجهة بنية الفوز لا غير بعد فترة التوقف التي دامت لأسبوعين سمحت لأشبال حاج مرين بتصحيح أخطائهم و التحضير بشكل جيد لمواجهة تعتبر جد مصيرية  لضمان بقاءهم ضمن حظيرة الرابطة الثانية ، للتذكير تحتل  ” لازمو ” المرتبة العاشرة برصيد 34 نقطة بينما يتواجد نجم بن عكنون في مركز مريح باحتلاله الصف الرابع ب 44 نقطة .

” لازمو ” تستفيد من عودة بعض العناصر

شهدت الحصص التدريبية التي خاضها فريق جمعية وهران تحضيرا لمواجهة نجم بن عكنون جاهزية بعض العناصر خاصة تلك الغائبة عن اللقاءات السابقة من بينها عواد محمد الأمين الذي سيعود إلى أجواء المنافسة إثر إعفاءه من سفرية وسارة شأنه شأن متوسط الميدان طارق بوداني اثر استنفاذه لعقوبته.

بينما تبقى مشاركة المهاجم بن قابلية و أوكيل مرهونة بحالتهم البدنية نظرا طول فترة غيابهم كما أن الأمر سيفصل فيه  المدرب مرين خلال آخر حصة و التي كانت يوم الجمعة قبل أن يتوجه الفريق للمبيت بفندق فانتازيا مثلما جرت عليه العادة  .

اللاعبون تحصلوا على أجرة شهرية قبل العيد

سلمت إدارة جمعية وهران للاعبيها أجرة شهرية واحدة و ذلك أياما قبل عيد الفطر المبارك، و هو ما أراح نفسية رفقاء الحارس هنان الذين أكدوا جاهزيتهم واعدين الرئيس مروان بإنهاء الموسم بكل قوة و إنقاذ النادي من شبح السقوط الذي لازمه طيلة الموسم  .

الانتصار سيعبد الطريق  للبقاء

سيخوض رفقاء عواد محمد الأمين لقاء السبت ضد نجم بن عكنون بكل جدية للظفر بنقاطه التي ستكون جد ثمينة حيث سيسمح ذلك لغزلان الباهية تعزيز حظوظهم في ضمان البقاء ضمن الرابطة الثانية هواة ، كما سيجنبهم  حسابات السقوط خلال الجولتين المتبقيتين لاسيما و أن آخر مباراة ستكون ضد صفاء خميس مليانة الذي يعتبر منافسا مباشرا للجمعية فيما يتعلق تفادي الهبوط .

 

المفردات الأساسية: ,