تدشين ملعب كاسطور الجواري بدورة كروية ناجحة

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شهد حي الشهداء المعروف باسم ” كاسطور ” طيلة أيام رمضان المبارك نشاطا كرويا ممتعا من خلال تنظيم دورة كروية من طرف اللجنة التابعة للحي بقيادة العضوين الناشطين أورخان و فيصل سهلة اللذان سخرا كل وقتهما لإنجاح هذه الدورة التي عرفت مشاركة العديد من  النوادي القادمة من أحياء المجاورة و حتى من مختلف مناطق مدينة وهران الباهية المقبلة على تنظيم  العاب البحر الأبيض المتوسط.

حيث و بعد مباريات تصفوية ذات مستوى راق سينشط  فريق كاسطور نهائي الدورة  ضد نادي الربيع الجزائري المقرر لعبه سهرة السبت بداية من الساعة 11 ليلا ، فيما سيلعب قبله بساعة نهائي فئة الكهول الجامع بين فريق كاسطور و فريق “الآلة حسني حي الزيتون”  المعروف على الساحة الوهرانية.

مثلما تنظم الجمعة مباراة استعراضية جمعت بين قدماء لاعبي مولودية و جمعية وهران ، و لقيت الدورة استحسانا كبيرا من قبل الحضور  بخلقها لأجواء تلاحمية أخوية بين شباب الحي ، كما أنها ساهمت في إبراز مواهب شبان عدة على أمل أن يتم استقطابها من طرف الأندية الكبيرة .

في المقابل يسهر المنظمون على وضع المشاركين في أفضل الظروف بتنظيف دوري و مستمر للملعب الذي تم استحداث أرضيته مؤخرا بالعشب الاصطناعي بعدما كانت ترابية ناهيك عن توفير الكرات و الأطقم الرياضية مما جعل الدورة ناجحة بكل المقاييس.

هذا و من المرتقب  أن تختم الدورة ببرنامج  تكريمي خاص للفرق الفائزة إضافة إلى تكريم بعض الشخصيات الفعالة في الحي ، و تجدر الإشارة أن هذه الدورة أعادت بريق الحي المندثر خلال السنوات الماضية لاسيما و أن ملاعب “كاسطور” الجوارية دوما ما كانت قبلة مهمة للمواهب في مختلف الرياضات مثلما حدث مع دوبالة ، حراث و بن جميل صانعي أمجاد كرة اليد  الجزائرية فترة الثمانيات .