مابين الرابطات الجولة 27-مهمة صعبة للترجي و سيڨ تنعش حظوظها لضمان البقاء

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة ما بين الجهات عبر موقعها الإلكتروني عن برمجة مباريات الجولة السابعة و العشرون يومي الخميس و الجمعة القادمين،الجولة ستكون مصيرية و قد تشهد الصدارة انفراد فريق واحد بها خاصة و أن الوداد و الترجي تنتظرهما مبارتين معقدتين،في أسفل الترتيب قد يقلب فريق شبيبة سيڨ الطاولة على الجميع و قد يضمن بقائه.

الوداد يصطدم بسان ريمي و الفوز شعار اللاعبين

يستقبل رائد البطولة فريق وداد مستغانم ضيفه شباب الأمير عبد القادر و عينه على النقاط الثلاث لا غير ،أشبال بريك سيصطدمون بخصم عنيد و قوي و قد يخلق صعوبات للوداد المنتشي بفوز ثمين من خارج الديار في الجولة الفارطة ضد سيدي الشحمي،الجميع يمني النفس بتحقيق الفوز و تعثر الترجي في هذه الجولة،اللاعبون يريدون اقتطاع نصف التأشيرة في هذه الجولة.

الترجي تنتظره خرجة معقدة للحساسنة

بدوره يتنقل فريق ترجي مستغانم في هذه الجولة للعب في الحساسنة ضد المولودية المحلية في مباراة جد معقدة لزملاء ميباركي الذين سيلعبون ضد خصم لم يضمن بعد بقائه و قد يدخل في الحسابات،مولودية الحساسنة تحتل المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة،أشبال الكردي يطمحون للعودة بالزاد كاملا في مهمة صعبة و معقدة.

داربي وهراني لضمان المركز الثالث

يحتضن ملعب الشهيد الحبيب بوعقل قمة الجولة السابعة و العشرون بإجراء داربي وهراني يستضيف فيه فريق مديوني ضيفه نصر السانيا في لقاء سيلعبه كل فريق بقوة لضمان المرتبة الثالثة التي يحتلها مديوني،نصر السانيا لا يريد تضييع المزيد من النقاط و يريد الفوز من خارج الديار،فتح تلاغ بدوره يتربص بالمركز الثالث و ينتظر تعادل الفريقين من أجل خطفه.

الفتح سيكون في مهمة سهلة ضد أرزيو الذي سقط رسميا ،إتحاد تلمسان العائد بقوة في الجولات الماضية قفز للمرتبة السابعة برصيد 37 نقطة و في حالة فوزه ضد الرمشي قد يرتقي للمركز الثالث أو الرابع،و في لقاء آخر سيستضيف فريق إتحاد الكرمة ضيفه مثالية تيغنيف و الفارق بينهما نقطة واحدة فقط في الترتيب.

الرمشي تعقد مأموريتها و سيڨ مرشحة لضمان البقاء

إتضحت الأمور بنسبة كبيرة أسفل الترتيب حيث سقطت ثلاثة فرق هي أمل مغنية و أولمبي أرزيو كما رهن سيدي الشحمي حظوظه رسميا و تأكيد أنه يتجه للسقوط.

الجولة ستشد لها أنظار متتبعي البطولة في لقاء أمل مغنية ضد شبيبة سيڨ،حيث يعول زملاء عسنون على الفوز من خارج الديار ضد خصم سقط و فشل في تحقيق نتائج إيجابية،إتحاد مغنية سيستضيف الجريح سيدي الشحمي و يعول على الفوز عليه لضمان البقاء بصفة رسمية.

إتحاد الرمشي عقد مهمته لضمان البقاء بعد أن كان بعيدا عن الحسابات لكن في الجولات الأخيرة ضيع العديد من النقاط و منح هدية لا تضيع لفريق شبيبة سيڨ الذي أصبح في أفضل رواق لضمان البقاء خاصة لو ينهزم الرمشي ضد إتحاد تلمسان و يفوز سيڨ ضد أمل مغنية.

تحاليل الكوفيد تلغى مؤقتا

أعلنت رابطة ما بين الجهات عبر موقعها الالكتروني عن إلغاء إجراء تقديم فحوصات الكوفيد للاعبين و الطاقم الفني لجميع الفرق،القرار إتخذته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بالتشاور مع اللجنة الطبية التي تلقت الموافقة من اللجنة العلمية و من وزارة الصحة و هو ما أراح معظم الفرق التي كانت تتكبد مصاريف باهظة في كل جولة بسبب التكلفة التي يحتاجها كل الوفد لإجراء التحاليل،الفرق غير ملونة بتقديم نتائج الكشوفات للحكم قبل بداية المباريات.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: