بلماضي يبطل الشائعات ويصرح: ملعب وهران جاهز وسنفتح صفحة جديدة هناك

ملعب-وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

  • لدينا أعداء النجاح لا يتجاوز عددهم 7 أشخاص داخل الوطن

 

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الوطني رسميًا الأمي عن استمراره في منصبه رغم فشل المنتخب في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر وقال بلماضي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، الأحد، إنه سيواصل مهمته مع الفريق، رغم الإخفاق “المرير” في التأهل للمونديال.

وأوضح الاتحاد الجزائري عبر موقعه أن تصريحات بلماضي تأتي لتضع حدا للشائعات التي تناولت مستقبل مدرب المنتخب بعد الخروج من تصفيات المونديال، وأكد جمال بلماضي، مدرب الخضر أن تدريب المحاربين يعد مسؤولية كبيرة للغاية، مشددا في الوقت ذاته على أن سيناريو مباراة الكاميرون، كان دراماتيكيا، وعاش من خلاله الجزائريون كل الأحاسيس.

وقال بلماضي خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري: “بكل صراحة، تدريب المنتخب الوطني مسؤولية كبيرة جدا، خصوصا أن الشعب الجزائري يستحق الأفضل، في ظل تعلقه الشديد بفريقه”.

وأضاف “عشنا فترات صعبة للغاية في الفترة الماضية، خصوصا بعد السيناريو الدراماتيكي للمباراة، التي جعلت أحاسيسنا تختلط، ومنحتنا الشعور بالحزن والإخفاق”. ذ

وتابع بلماضي “عندما أفكر في تلك المواجهة وكيف سارت، أتذكر الحكم باكاري غاساما، الذي كان البطل بامتياز، بعد أن صنع الاستثناء بفضل قراراته التحكيمية الخاطئة”.

وأردف “بعد نهاية المواجهة، لم أكن قادرا على التفكير، وطلبت من المسؤولين إعفائي، وقدمت اقتراحا للرحيل، لكن الجميع رفضوا بما فيهم الرئيس شرف الدين عمارة”.

أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي تفائله الكبير بتحقيق إنجازات مستقبلية رفقة الخضر بملعب وهران الجديد الذي سيحتضن بنسبة كبيرة لقاء أوغندا التصفوي.

وقال بلماضي في تصريح لموقع “الفاف” اليوم “حان وقت مغادرة ملعب تشاكر بعد تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية به. ملعب جميل صراحة “.

وأضاف “سنذهب للعب مباراتنا المقبلة بملعب وهران. بحكم أنه جاهز. سنفتح صفحة جديدة هناك. ومبارياتنا المقبلة لن تقف بوهران.

كما سنزور مختلف الملاعب للاستفادة من جماهيرنا”.

وعن اللقاء المستقبلية كذلك قال بلماضي “اتمنى اللعب في كل المناطق ببشار و بمنطقة القبائل و اتمنى ان يكون جاهزا ملعب تيزي وزو في القريب العاجل، و حتى ملعب براقي ننتظره بفارغ الصبر”.

وختم بلماضي “للمنتخب الجزائري أعداء داخل الوطن، لا يتعدى عددهم 7 أشخاص، همهم الوحيد نشر الفوضى والحقد، ويخدمون مصالح أشخاص، لا يفرحون لفوزنا ويقزمون عمل اللاعبين والطاقم الفني”.

وتولى بلماضي تدريب المنتخب الجزائري في عام 2018، وقاد الفريق للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في مصر عام 2019، لكنه أخفق في التأهل لمونديال 2022 كما خرج من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا في الكاميرون في يناير الماضي.

ب. خالدي.

مصدر المقال: خالدي