مولودية سعيدة حققت الأهم و تحتاج ثلاث نقاط أخر للتأكيد

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق مولودية سعيدة في مباراة الأمس فوزا كاسحا و مستحقا على الضيف الجريح فريق شباب جيل عين الدفلى الذي ترسم سقوطه ، حيث ضرب أشبال المدرب العربي مرسلي بخماسية كاملة في لقاء شهد ندية من شبان فريق جيل عين الدفلى خصوصا في الشوط الأول الذي انتهى بهدف دون مقابل لصالح أصحاب الدار من توقيع المدافع المحوري بواب حميد.

الفريق الضيف جاء ب 14 لاعب فقط

الأمر الملاحظ هو هشاشة فريق شباب جيل عين الدفلى الذي يعاني منذ بداية الموسم و الذي واصل بالشبان لغاية نهاية الموسم، شبان الفريق الذين يملكون مهارات لا بأس بها خصوصا بعض العناصر التي سيكون لها شأن في المستقبل القريب، حيث أن فريق عين الدفلى تنقل ب 14 لاعب فقط من فريق الآمال إضافة إلى بعض العناصر من فريق الأكابر.

حميدي الشيخ يرفع رصيده إلى 7 أهداف

بعد ثنائية اتحاد الحجوط عاد اللاعب المخضرم و هداف فريق مولودية سعيدة التاريخي حميدي الشيخ إلى الظهور مجددا حيث بصم على ثنائية أخرى ضد فريق جيل عين الدفلى في اقل من خمسة دقائق في الشوط الثاني عمق بها الفارق إلى ثلاثة أهداف عن الضيف في اللقاء و تعلن تهاويهم في الأداء، حيث رفع المهاجم حميدي الشيخ رصيده من الأهداف إلى سبعة هذا الموسم.

مرسلي : كنا بحاجة إلى الفوز و سنسعى لتحقيق فوز أخر

أكد مدرب فريق مولودية سعيدة العربي مرسلي خلال الندوة الصحفية أن المباراة كانت جيدة بالرغم من الظروف السيئة للفريق الضيف مؤكدا على أحقية عناصره بالفوز من خلال السيطرة و كمية الفرص الضائعة مشيرا أن هذا هو نمط لعب فريقه في جميع المباريات حتى التي تعثرت فيها عجلت الصادة عن الدوران بالفوز.

حيث أكد أنهم منذ اللحظة يفكرون في جلب ثلاثة نقاط أخرى سواء بالفوز ضد شباب عين وسارة في المباراة المتبقية داخل الديار أو جلب النقاط من خارج الديار ضد كل من رائد القبة في الجولة القادمة أو مولودية البيض في أخر جولة.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: