ما بين الرابطات-قمة منتظرة في سيدي الشحمي و الترجي ينتظر تعثر الوداد

ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة السبت مباريات الجولة السادسة و العشرون من بطولة القسم الوطني هواة غرب ،العد التنازلي للبطولة انطلق و يقترب متتبعي البطولة من معرفة هوية الفريق الصاعد بعد تنافس مثير بين الوداد و الترجي،الجولة ستكون حاسمة و لو يعود الوداد بالفوز من وهران سيضمن بنسبة كبيرة الصعود.

أشبال بريك تنتظرهم مهمة صعبة ضد الشحماوة

ضرب بقوة زملاء مسري في الجولة السابقة ضد شبيبة سيڨ بسداسية و استعاد أشبال بريك الصدارة بفارق الأهداف عن الترجي،الفوز رفع معنويات اللاعبين الذين طووا صفحة خسارة الداربي وعادوا بقوة و ينتظر أن يكونوا مدعومين بعدد كبير من أنصارهم الذين سيتنقلون

بقوة لتشجيعهم و الوقوف بجانبهم،الخطأ ممنوع و النقاط الثلاث ستكون كافلة بتعبيد طريق الصعود و الخسارة أو التعادل ستجعل الملاحق يضمن الصدارة.

الترجي في مهمة سهلة و ينتظر تعثر الرائد

سيكون ملعب بن سعيد مسرحا لمباراة مهمة للترجي الذي سيكون أمام اختبار سهل ضد متذيل الترتيب أمل مغنية الذي يعتبر الأضعف في البطولة من ناحية الإحصائيات ،أشبال الكردي مرشحون للفوز ضد أضعف دفاع و أضعف هجوم في البطولة.

اللاعبون ستكون أجسادهم في مستغانم و عقولهم مع مباراة سيدي الشحمي ضد وداد مستغانم حيث يأمل عشاق الترجي تعادل الفريقين على الأقل لضمان خطف المركز الأول،الجولة ستكون حاسمة بنسبة كبيرة .

الفرق الوهرانية تتنافس على المركز الثالث

يبتعد الرائد و ملاحقه ترجي مستغانم بفارق 23 نقطة عن صاحب المركز الثالث الذي خطفه فريق مديوني في الجولة الماضية،الفرق الوهرانية الأربعة المتواجدة في البوديوم لم تقدر على التنافس ضد الترجي و الوداد على ورقة الصعود و شاهدنا سيطرة مستغانمية على المرتبة الأولى.

الجولة سيكون فيها التنافس على الإنفراد بالمركز الثالث الذي قد يكون من نصيب شباب الأمير عبد القادر الذي ينتظر الفوز ضد إتحاد تلمسان في بوعقل و تعثر صاحب المرتبة الثالثة مديوني الذي سيكون أمام مهمة صعبة ضد شبيبة سيڨ خارج الديار.

نصر السانيا سيتتقل للرمشي و سيكون أمام مهمة صعبة ضد خصم انهزم في الجولة الماضية بسداسية جعلته يدخل منطقة الخطر و في حالة فوز سيدي الشحمي ضد الوداد ستتعقد مهمة الرمشي.

رابع فريق وهراني يطمح لإنهاء الموسم في المركز الثالث هو إتحاد الكرمة الذي سيتنقل لمغنية لمواجهة الاتحاد المحلي الذي يريد الفوز لضمان البقاء بنسبة كبيرة و الإبتعاد عن منطقة الخطر.

ما هي حظوظ سيدي الشحمي و سيڨ لضمان البقاء

يرى جميع متتبعي البطولة أن أربعة فرق سقطت بنسبة كبيرة بالنظر لترتيبها و عدم قدرتها على الفوز في الجولات السابقة،أمل مغنية و أولمبي أرزيو سقطا رسميا للقسم الجهوي.

و لا يزال عشاق سيدي الشحمي و شبيبة سيڨ متمسكين ببصيص من الأمل،الأول سيستقبل وداد مستغانم و التعثر يعني نهاية الآمال،بينما يستقبل شبيبة سيڨ مديوني وهران .

الترتيب لا يخدم لا الشحماوة و لا الشبيبة حيث أن الفارق بينهما و بين صاحب المركز 12 هو أربعة و خمسة نقاط وهو ما يعني صعوبة المأمورية عليهما،بقية مواجهات الجولة سيستقبل فيها فتح تلاغ مولودية الحساسنة،بينما يستقبل تيغنيف أولمبي أرزيو.

حجازي زكرياء