شبيبة القبائل ـ أولمبي الشلف-التأكيد و إصطياد “الجياسكا “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون فريق أولمبي الشلف سهرة اليوم على موعد مع مواجهة أخرى ستكتسي وبدون شك أهمية كبيرة من أجل العودة بنتيجة إيجابية في الخرجة المحفوفة بالمخاطر، حينما يواجه وصيف البطولة شبيبة القبائل بملعبها بداية من سهرة اليوم على الساعة العاشرة والنصف ليلا ، الشلفاوة الذين حققوا نتائج باهرة في الجولات الماضية لا يريدون التوقف في هذه المحطة ويريدون مواصلة حصد النتائج الإيجابية من أجل إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة.

ولهذا الغرض قام الفريق بتحضيرات مكثفة استعدادا لهذه المباراة التي ستكون قوية بالنسبة للتشكيلتين حيث قام المدرب سمير زاوي بشحن لاعبيه لكن بعيدا عن أي ضغط ، فيما وفرت الإدارة كل الظروف المريحة للتحضير والاستعداد التام ومن كل النواحي الفنية ، التكتيكية ، البدنية والمعنوية وهذا من أجل الدخول بكل قوة في موقعة لقاء السبت.

والأكيد أن هذا الأخير يدرك من جهته المهمة التي تنتظره أمام أولمبي الشلف ، لذا فالمواجهة ستكون وبدون شك  مفتوحة على كل الاحتمالات ، والنقاط تهم الفريقين والتنافس سيكون على أشده داخل المستطيل الأخضر ونقاط اليوم هاما جدا للشلفاوة الذي وفي حال عودتهم بنتيجة إيجابية فإن الحظوظ ستكبر من أجل حلم المشاركة في المنافسة العربية الموسم القادم.

لذا سيحاول أبناء المدرب زاوي  تأكيد استفاقته الأخيرة ، فهل سيُعيد الشلفاوة الكرّة هذه المرة ويحقق نتيجة إيجابية أمام الشبيبة ، أم لهذا الأخير رأي أخر وقد يخلط الحسابات الشلفية ويعيد بالتالي الفريق إلى نقطة الصفر في حالة فوز أشبال المدرب التونسي ؟

الجواب سيكون سهرة السبت فوق المستطيل  الأخضر والفوز سيكون للأقوى ولمن حضّر جيدا لهذه المواجهة الصعبة والمثيرة في أن واحد ومن الصعب التكهن بنتيجتها إلى غاية نهايتها وصفارة الحكم  وللحديث بقية.

اللاعبون واعون بالمسؤولية ويريدون الزاد كاملا

وتحدو لاعبي فريق أولمبي الشلف إرادة وعزيمة قويتين لرفع التحدي في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو والعودة بأحسن نتيجة ممكنة رغم صعوبة المهمة التي تنتظر الفريق أمام الشبيبة ،وهو ما لمسناه من خلال حديثنا مع بعضهم بشأن هذه المواجهة حيث صرحوا أنهم واعون بالمهمة التي تنتظرهم أمام القبائل  ومصرون على تخطي عقبة المنافس وتسجيل نتيجة مرضية تمكنهم من تأكيد انجازاتهم السابقة ،وحسب نفس اللاعبين فإن تجسيد هذا المبتغى ميدانيا يتطلب بذل تضحيات والحذر من المنافس طيلة فترات اللقاء لأنه سيسعى بدوره إلى الإطاحة بالشلفاوة  .

زحزوح : “لا نفكر في أي شيء ما عدا العودة بنتيجة إيجابية “

ستكون الأنظار أيضا موجهة للدفاع الشلفي الذي أكد صلابته في الجولات الأخيرة وخاصة المدافع وقائد الفريق يوسف زحزوح للوقوف في وجه هجوم الشبيبة وعن هذه المباراة قال :حضرنا جيدا لهذه المباراة الصعبة التي تنتظرنا أمام الشبيبة ولا نريد في لقاء اليوم العودة لنقطة الصفر وهمنا الوحيد وهو الوقوف في وجه المنافس والعودة على الأقل بنقطة التعادل لأننا لا نريد التوقف ونريد مواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,