مولودية وهران-بوعكاز تفاجأ للقرار و يؤكد أن الشكوى لدى الفيفا

معز بوعكاز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تفاجأ التقني التونسي برسالة استلامها عبر إيميل عشية أمس من لجنة المنازعات تابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنه سيستلم قيمة مليار و 330 مليون سنتيم و هي قيمة مستحقاته التي عجزت الإدارة عن تسديدها للمدرب معز بوعكاز  الذي دخل مرارا في مفاوضات مع يوسف جباري  لكن هذا الأخير كان يتماطل و يربح الوقت حتى يتجنب دفع أمواله.

و بمجرد أن علم التقني التونسي أن لجنة منازعات أنصفته في مسألة مستحقاته حتى خرج في صفحته على موقع تويتر أنه لم يلجأ إلى ” السيارال” و ملفه متواجد في الفيفا ولم يستغرب من خرجة أعضاء لجنة المنازعات على إعتبار انه لم يضع ملفه.

و بالتالي يشك في عضو داخل هذه لجنة وراء دراسة ملف بوعكاز و منح مستحقاته حتى لا ترتفع إلى أضعاف و الغريب في الأمر أن المدرب السابق لاتحاد بلعباس و الأهلي البرج لا ينوي السكوت و سيذهب بعيدا في هذه القضية حيث أنه يدرك أن هذا الشخص الذي درس هذا الملف لا يعلم أن ملفه متواجد في هيئة الفيفا و سيطالب مستحقاته بالخام و ليس الصافي مثلما درس ملف هذا عضو المتعود على أن يتدخل في مثل هذه الملفات التي تخص مستحقات اللاعبين.

الفيفا قد ترفع القيمة إلى 2 مليار و 300 مليون

في حالة فصلت الفيفا لصالح المدرب بوعكاز فإن الإدارة ملزمة بدفع 2 مليار و 300 مليون للتقني التونسي  إذا تماطلت في دفعها في ظرف 20 يوم فقد تلجأ إلى العقوبات بخصم ثلاثة نقاط زائد دفع غرامة مالية بالعملة الصعبة.

و تجدر الإشارة أن بوعكاز أصر على اللجوء إلى الفيفا لأنه يدرك جيدا مع وجود شخص يعمل في الظلام لا يمكنه أن يحل المشكلة في هذا الظرف بالذات كما يدرك أنه يحاول مساعدة المولودية بطريقة بعيدة عن أعين لجنة المنازعات.

الإعلان عن مستحقات ثلاثي الطاقم الفني مسألة وقت

كما علمنا من مصدر مقرب أن ثلاثي الطاقم الفني المتكون من مشري،صاولة، بكادجة  الذين  كان تحت قيادة التقني التونسي قام برفع شكوى لدى لجنة المنازعات من أجل إستلام مستحقاتهم بالكامل و ليس على مراحل كما كان يريد رئيس المولودية يوسف جباري و حسب ما علمناه أن الثلاثي يريدون كل أجورهم إلى غاية نهاية العقد المبرم مع الرئيس السابق طيب محياوي.

للإشارة أن مشري كان يتقاضى 60 مليون في الشهر فيما بكادجة و صاولة 25 و الثاني 20 مليون  في الشهر

تأخير المباراة إلى السبت

في قرار مفاجئ و في حدود الساعة الواحدة صباحا تلقى سكرتير النادي توفيق بلحسن رسالة عبر الإميل من الرابطة تشعرهم بتأخير مباراة التي كانت مقررة هذا الجمعة إلى السبت في نفس التوقيت الساعة العاشرة ليلا .

وحسب ما علمناه من مصدر مقرب أن إدارة وفاق سطيف قامت بإرسال طلب للرابطة  تطالب بتأخير مباراة من الجمعة إلى السبت بسبب تأخرهم في العودة إلى العاصمة بعد أن وجد صعوبات في وصول إلى الجزائر ظهيرة الاثنين الماضي لكن بسبب اضطرابات الجوية بين المغرب و تونس  تعذر عليهم وهو ما وافق عليه الرئيس الرابطة حتى يتسنى للفريق قتل الإرهاق بالنظر لكون وفد الوفاق تنقل من تونس إلى الدار البيضاء جوا.

تأخير المباراة أخلط أوراق كوتش المولودية

تفاجأ التقني التلمساني عبد القادر عمراني بتأخير المباراة 24 الساعة وهو الذي أصر على السفر صبيحة البارحة إلى سطيف لكن بعد قرار الرابطة بتأخير هذه المواجهة فإن الفريق أجرى حصة بعد الإفطار في ملعب احمد زبانة على أن يكون الإقلاع إلى عاصمة الهضاب العليا الخميس بوفد متكون 35 عضوا منهم 20 لاعبا و عمد على هذا العداد حتى يتفادى أي طارئ قبل ساعات من مباراة الوفاق.

م.زينو

 

 

المفردات الأساسية: ,