مولودية سعيدة-مرسلي  يحث على الجدية و بوعرعارة يريد الرئاسة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب مولودية سعيدة العربي مرسلي خلال حصة  في حديثه مع عناصره حيث حثهم على التركيز جيدا في التحضيرات لمواجهة جمعية وهران نهاية الأسبوع الجاري مشيرا لضرورة العودة إلى  النتائج الايجابية خصوصا بعد الخسارة المهينة لهم بثلاثية كاملة في المباراة الماضية ضد فريق خميس مليانة.

حيث أكد على ضرورة الفوز على الجمعية  ليتفادى بذلك الفريق  خطر الوقوع في حسابات  أسفل الترتيب حيث يسعى لكسب نقاط لازمو  و الإبتعاد تدريجيا عن منطقة الخطر ثم التأكيد ضد فريق جيل عين الدفلى  لتبتعد الصادة تدريجيا عن منطقة الخطر و ليتساوى وضعها وتبتسم لها رزنامة البطولة في مرحلة حساسة .

علينا التركيز في نقاط المباراة و لا بديل على الفوز

كما شدد المدرب كريم على رفقاء القائد بوعنان  لعدم وقوعهم في فخ المطالبة بحقوقهم قبل المواجهة من جديد كي يتفادوا المشاكل الناجمة عن التأخر الكبير الذي سيجعل التعداد ساخطا و يخلق مشاكل مع الإدارة و بالتالي يعيق السير الحسن التحضيرات الحالية و يعقد من وضعية الفريق.

داعيا إياهم التركيز على النتيجة و لعب دورهم ثم المطالبة بحقهم الذي هم محقون فيه بكل تفاصيلهم مشيرا في نفس الوقت إلى ضرورة الاستثمار في لعب المباراة بالجمهور مما سيساهم في منح أفضلية لتعداده اللعب بأريحية.

حيث سيخلق الأنصار و اللاعب رقم 12 ضغطا في  لمباراة على الخصم المثقل بالمشاكل إضافة إلى الأرضية  المعشوشبة طبيعيا لملعب المجاهد عمارة سعيد بالمركب الرياضي 13 أفريل و غيرها من الشروط التي تعطي أفضلية لأصحاب الدار بتواجد جماهيرها.

المباراة مباراة نهائي لايهم الأداء مقارنة بالنتيجة

هذا وصبت أغلب تصريحات أعضاء الطاقم الفني للفريق في أخر حصة تدريبية  بالمركب الرياضي على أن التشكيلة باتت تقدم أداء جيدا أمام منافسيها ، لكن يبدوا أن هذا الأداء قد لا يفيد التشكيلة بشيء سيما وأن الفارق من النقاط بدأ يتسع بين أصحاب وسط الترتيب وفريق المولودية وبدأ يتقلص مع أصحاب المراكز الأخيرة.

وما جرى بملعب 13 أفريل سيجعل الجميع يراجع حساباته من جديد، ويبقى المطلوب من المدرب مرسلي  وأشباله البحث عن الكيفية التي تمكنهم من حصد أكبر عدد من النقاط دون الحديث عن نوعية الأداء المقدم خاصة في هذا الظرف الذي يمر به الفريق.

حيث ولولا النتائج المخيبة التي سجلتها الفرق التي تحتل مرتبة خلف المولودية في السابق لكانت الصادة تعاني الآن مع أصحاب المؤخرة وبرصيد زهيد ليحققوا الأهم خلال المواجهة القادمة ضد لازمو التي سترجح  كفة الصادة في الإبتعاد عن منطقة الخطر و التأكيد ضد فريق جيل عين الدفلى في مباراة للفوز لا للعب الجيد ليستمر الطاقم الفني على هذا النسق في بقية المشوار و لضمان البقاء في أخر جولتين داخل الديار.

الحديث عن تولي بوعرعارة رئاسة الفريق

كل المعطيات و المصادر تشير إلى اقتراب الرئيس السابق للفريق بوعرعارة عبد القادر من العودة إلى رئاسة الفريق مجددا، ففي ظل تنصل الجميع من المسؤولية و عدم وجود أي نية لدعم الفريق أو تولي المهام فيه باستثناء بوعرعارة الذي قدم في السابق نيته في تولي رئاسة الفريق قبل موسم من الأن إلا أن مساعيه باءت بالفشل، لكن كل المعطيات الحالية تفيد باقتراب بوعرعارة من بيت الصادة.

انتظار عقد الجمعية العامة و تنصيبه على رأس الشركة الرياضية

في حين ينتظر الرئيس السابق عقد النادي الهاوي لجمعية عامة يتم فيها فتح المساهمة و المجال أمام من يريد التقدم بالأموال و تولي زمام الأمور ، حيث جرت جمعية عامة قبل شهر من الأن لكنها لم تنتج أي جديد في ظل الصراعات الداخلية، لكن ينتظر هذه المرة أن تأتي الجمعية العامة بالجديد على رأس الصادة على أمل أن تكون الحلول ملموسة.

الأنصار يطالبون بالأموال و ليس الأسماء فقط

كما كان لمحبي الفريق وأنصاره كلام أخر حيث أشار العديد من أنصار فريق مولودية سعيدة أنهم لا يهمهم أي اسم يتولى زمام الأمور داخل أسوار قلعة الصادة مشيرين أن المشكل الأساسي و الرئيسي للفريق معلوم وهو انعدام الأموال.

حيث أكدوا انه على الوافد الجديد سواء بوعرعارة أو أي شخص أخر يجب عليه توفير الدعم اللازم و العودة بالفريق إلى الواجهة وليس الحديث فقط بأنه سيقدم الأموال و يحل مشكلة الديون و بعد تولي زمام الأمور يبقى في انتظار إعانات الدولة.

لذلك أكد الأنصار على انه يتوجب على الوافد الجديد ضخ المال اللازم لتحقيق انطلاقة جديدة و نوعية للفريق العريق الذي بقي يصارع في بطولة هواة.

 

ب. عبدو