وداد تلمسان-بونوة ومباركي سيد علي يلتحقان بالتدريبات

بونوة وحيد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شهدت الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان التي جرت مساء أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي عودة اللاعبان متوسط الميدان بونوة وحيد والمهاجم مباركي سيد علي لأجواء التدريبات بعد أن غابا عن حصة الإستئناف، فيما يتواصل غياب البقية.

سماحي جاهز العودة للمنافسة

يبقى المهاجم سماحي محمد جاهزا للعودة لأجواء المنافسة الرسمية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة الجولة الثانية عشر أمام إتحاد العاصمة والتي جعلته يغيب عن المنافسة طيلة اللقاءات الإحدى عشر الأخيرة، بدليل أنه يتدرب عاديا مع المجموعة.

غاب عن اللقاءات الإحدى عشر الأخيرة

هذا وكان مهاجم وداد تلمسان سماحي محمد قد غاب عن اللقاءات الإحدى عشر الأخيرة لفريقه بعد الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة الجولة الثانية عشر أمام إتحاد العاصمة بالعقيد لطفي والتي إنهزم فيها الفريق بثلاثية دون مقابل.

مشاركته بيد الطاقم الفني

وعلى الرغم من تماثله للشفاء التام من الإصابة التي كان يعاني منها وتدربه مع المجموعة بشكل عادي، إلا أن عودة المهاجم سماحي محمد لأجواء المنافسة الرسمية تبقى بيد الطاقم الفني الذي سيقرر ذلك.

من المنتظر أن يكون معنيا بلقاء الجولة المقبلة أمام حسين داي

هذا وينتظر أن تكون عودة المهاجم سماحي محمد لأجواء المنافسة الرسمية بداية من اللقاء المقبل الذي يندرج في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى الذي ينتظر وداد تلمسان بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة الثلاثاء القادم أمام المضيف نصر حسين داي.

جمال. ع