مولودية سعيدة- الرئيس السابق بوعرعارة سجل حضوره في التدريبات

بوعرعارة عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب مصادر مقربة لجريدة 90 دقيقة من محيط النادي أكدت لنا أن الرئيس السابق للفريق بوعرعارة عبد القادر قد سجل حضوره في تدريبات الفريق الأخيرة حيث تحدث مع التعداد و الطاقم الفني.

في حين أكدت لنا ذات المصادر نية الرئيس السابق في العودة إلى منصبه و تولي رئاسة الفريق في ظل تنصل الكل من مسؤولياتهم حيث أبدى الرئيس السابق استعداده للعودة إلى رئاسة الفريق منذ الموسم الماضي لكن مساعيه كلها لم تلقى الإجماع من قبل القائمين على النادي.

الطاقم الفني يقلص من الحجم الساعي للتحضيرات

باشر فريق مولودية سعيدة تحضيراته للمواجهة المرتقبة ضد فريق جمعية وهران داخل الديار و هي المباراة التي فتحت على مصراعيها نظرا للوضع الحرج الذي يعيشه الناديين العريقين في الجهة الغربية واللذان يعدان من بين أفضل المدارس الكروية في الجزائر، حيث اصطدم الفريقان في هذه الجولة التي ستضع الخاسر بينهما في وضع حرج.

الفريقان خسرا لقاءات الجولة الماضية و الداربي غير قابل للقسمة

كانت مخرجات الجولة الماضية سلبية على كل من الصادة و لازمو ، الصادة التي عادت مثقلة بثلاثية كاملة دون مقابل في خرجة غير موفقة فتحت أبواب الاحتمالات السلبية و جعلت فريق مولودية سعيدة قريب من الحسابات الضيقة، في حين خسر فريق جمعية وهران داخل دياره ضد فريق رائد القبة المتصدر.

مما يجعل المباراة القادمة و الداربي الخالص بين الصادة و لازمو غير قابل للقسمة لان رحلة البحث عن تحقيق هدف البقاء بالنسبة للفريقين بأريحية تتلخص في نقاط هذه الجولة، حيث يسعى الفريق المحلي وأصحاب الدار مولودية سعيدة للإبقاء على الزاد كاملا و اللعب بأريحية في باقي المشوار.

الطاقم الفني باشر التحضيرات بنسق منخفض

استأنف فريق مولودية سعيدة تحضيراته للمواجهة المرتقبة ضد جمعية وهران في المركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة ، بحصة استرجاع مسائية تلخصت في بعض التمارين إضافة إلى بعض التطبيقات بالكرة حيث خفف المدرب العربي مرسلي من النسق التحضيري.

حيث كان يعتمد الفريق على نمط الحصتين التدريبيتين حيث خفض من النسق التحضيري نظرا لحلول شهر رمضان الكريم حيث ينتظر من هؤلاء الشبان اللعب بحرارة و الإبقاء على الزاد كاملا في سعيدة لتحقيق هدف البقاء مبكرا.

الأنصار يطالبون بتحقيق أول فوز داخل الديار في مرحلة الإياب

يطالب أنصار مولودية سعيدة من الفريق إلى ضرورة التفكير بمنطق و التحلي بروح المسؤولية تجاه الفريق الذي يعد أمانة الأجداد، حيث يراهن الأنصار على شبان الفريق وعلى الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي لتحقيق أول فوز داخل الديار في مرحلة الإياب التي ضيع من خلالها فريق مولودية سعيدة العديد من النقاط داخل الديار نظرا للإخفاقات و التعثرات داخل الديار أخرها التعادل ضد غالي معسكر ثم ضد وداد بوفاريك و الخسارة الأخيرة ضد السكاف التي جعلت الفريق في منعرج خطير قد يعصف بالفريق.

ب. عبدو