وداد تلمسان-مباراة حسين داي تلعب في 12 من الشهر الحالي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم تاريخ إجراء لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستلعب رسميا في الثاني عشر من الشهر الحالي، وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه نصر حسين داي بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة.

سيبقى 17 يوم دون منافسة

هذا وبعد تحديد موعد إجراء لقاءات الجولة الخامسة والعشرين، فإن وداد تلمسان سيبقى دون منافسة طيلة سبعة عشر يوما كاملا بعد تأجيل مباراة الجولة الرابعة والعشرين أمام وفاق سطيف بسبب إرتباطات الوفاق بالمنافسة الإفريقية، بما أن آخر مباراة لعبها الوداد كانت في السادس والعشرين من الشهر الماضي أمام أولمبي المدية بملعب هذا الأخير.

تبقى أمامه إحدى عشر جولة

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان إحدى عشر جولة كاملة قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، منها ستة داخل ملعب العقيد لطفي أمام وفاق سطيف، أمل الأربعاء، إتحاد بسكرة، هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف وشباب بلوزداد، وخمسة في الخارج أمام نصر حسين داي، شبيبة الساورة، إتحاد العاصمة، شبيبة القبائل، و مولودية وهران.

مطالبا بالخروج من المرتبة الأخيرة على الأقل

صحيح أن وداد تلمسان فقد كامل حظوظه في التنافس على ورقة البقاء في بطولة هذا الموسم بعد أن سقط رسميا إلى القسم الثاني مبكرا في ظل المرتبة التي يحتلها والنتائج التي سجلها، إلا أنه ورغم ذلك سيكون مطالبا بالخروج من المرتبة الأخيرة المتواجد فيها حاليا على الأقل وإنهاء الموسم في المرتبة الخامسة عشر أو السادسة عشر.

العودة للتدريبات السبت

يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لأجواء التدريبات اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب إجرائهم لحصتان تدريبيتان مساء الأربعاء وصبيحة الخميس، وهذا للشروع في التحضيرات لمباراة الجولة الخامسة والعشرين التي ستجمعهم في الثاني عشر من الشهر الحالي أمام نصر حسين داي بملعب 20 أوت بالعاصمة.

رديف الوداد ينهزم بهدفين دون مقابل أمام رديف سطيف ويتلقى الخسارة الثالثة داخل الديار

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة هدفين دون مقابل أمام ضيفه رديف وفاق سطيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الرابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى للرديف، مسجلا ثاني خسارة له خلال مرحلة العودة بالعقيد لطفي بعد الأولى التي كانت أمام مولودية الجزائر والثالثة داخل الديار بعد الخسارة أمام شبيبة القبائل في الذهاب والعاشرة في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزامات السبعة المسجلة في الخارج.

وهو ما جعله يبقى في المرتبة التاسعة برصيد ثلاثين نقطة ويضيع النقطة السابعة عشر داخل القواعد بعد ثلاثة هزائم أمام شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، ووفاق سطيف وأربعة تعادلات أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية، نصر حسين داي، ونادي بارادو.

يبقى دون فوز للمباراة الخامسة على التوالي

وبخسارته أول أمس أمام ضيفه رديف وفاق سطيف بثنائية نظيفة، يبقى رديف وداد تلمسان دون فوز للمباراة الخامسة على التوالي، حيث يعود آخر إنتصار حققه رديف الوداد إلى مباراة الجولة التاسعة عشر داخل الديار أمام رديف سريع غليزان بهدف دون مقابل.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,