وداد تلمسان يتلقى الخسارة الـ17 هذا الموسم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمر الجولات وتتشابه بالنسبة لفريق وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد عودته خالي الوفاض من تنقله إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي أول أمس برسم الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى عقب تلقيه لخسارة جديدة بهدف دون مقابل تلقاه في الدقيقة الخامسة عشر من بداية المرحلة الأولى من اللقاء وهذا أمام منافس مباشر له بالنظر لفارق النقاط التي كانت تفصل بينهما قبل مواجهة أمس، وهو ما جعله يحافظ على المرتبة الأخيرة برصيد عشرة نقاط.

يحافظ على سجله الخالي من الإنتصارات للمباراة السابعة تواليا

وبخسارته أمس أمام مضيفه أولمبي المدية بهدف دون مقابل، حافظ وداد تلمسان على سجله الخالي من الإنتصارات للمباراة السابعة على التوالي، حيث يعود آخر فوز حققه الوداد إلى مباراة الجولة السادسة عشر من مرحلة الذهاب أمام مولودية وهران بهدف.

يتلقى الخسارة السابعة عشر هذا الموسم

وتبقى الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام المدية بهدف دون مقابل هي السابعة عشر في بطولة هذا الموسم، منها عشرة خارج الديار أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة، قسنطينة والمدية وسبعة بالعقيد لطفي أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر، بارادو وسبعة بالداخل أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر و بارادو.

الدفاع يتلقى الهدف الـ 41

وبسقوطه بهدف دون رد، يكون الخط الخلفي لوداد تلمسان قد تلقى الهدف الواحد والأربعين في بطولة هذا الموسم بعد مرور ثلاثة وعشرين جولة كاملة، منها ثمانية عشر بالعقيد لطفي وثلاثة عشرين خارج القواعد، ليبقى بذلك الوداد بأضعف دفاع في البطولة.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مباراة أول أمس أمام أولمبي المدية إجراء تغيير واحد مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام نادي بارادو، وهذا بالإعتماد على المهاجم عمورة أيمن مكان المدافع الأيمن بحراوي حسام المعاقب.

عمورة يعود للتشكيلة الأساسية بعد سبعة لقاءات

سجل المهاجم عمورة أيمن عودته إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء أول أمس أمام المدية وهذا بعد سبعة لقاءات كاملة، حيث يعود آخر مرة شارك فيها كأساسي إلى مباراة الجولة الخامسة عشر أمام جمعية الشلف.

العودة للتدريبات الإثنين

يعود مساء الإثنين لاعبو وداد تلمسان لأجواء التدريبات اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب الخسارة أمام أولمبي المدية وهذا إستعدادا لبقية مشوار البطولة بعد تأجيل مباراته أمام وفاق سطيف بسبب إرتباطات النسر الأسود بالمنافسة الإفريقية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: