شباب عين تموشنت يفتك الصدارة و طالبي يحلق بالفريق في العلالي

شباب تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضربت عناصر فريق شباب عين تموشنت عصفورين بحجر واحد في لقائها ضد صفاء خميس مليانة،التشكيلة حققت فوز صعب و ثمين ضد خصم قوي و انفرد زملاء صنابي بالصدارة لأول مرة منذ انطلاق البطولة،الصدارة تموشنتية بعد تعثر البيض في واد سلي،الفرحة كانت كبيرة وسط عشاق النادي الذين احتفلوا مع لاعبيهم الذين قدموا لقاء كبير.

السكاف أسالت العرق البارد لأشبال عصمان

بالعودة لمجريات اللقاء وجد أشبال المدرب عصمان صعوبات كبيرة أمام خصم تكتب في الدفاع و طريقة لعبه شكلوا صعوبات لزملاء مترف الذين كانوا يبحثون عن التسجيل بأي طريقة وتميز لعبه بالسرعة و التسرع.

الجميع أنتظر لغاية الشوط الثاني ومع مرور خمسة دقائق فقط حتى تمكن الظهير الأيسر تيزة من تحرير زملائه بقذفة قوية ،التشكيلة فازت بصعوبة و من حسن حظها تعثر البيض وهو ما جعل الشباب ينفرد بالمركز الأول.

تيزة المنقذ و يواصل عروضه القوية

العلامة الكاملة تمنح لجميع اللاعبين و لرجال الخفاء في الفريق الذي يملك طاقم إداري و فني في المستوى و كون الرئيس مجموعة متماسكة،كل هذا لا يمنع من الناس على بعض العناصر التي باتنة تتألق من جولة لأخرى على غرار المدافع الهداف تيزة الذي واصل عروضه القوية بتسجيله لأهداف حاسمة لفريقه،البعض انتقد استقدام اللاعب في بداية الموسم لكن اللاعب السابق الحراش كان له رأي آخر و قدم مباريات كبيرة.

القبعة ترفع للاعبين و لطالبي بالخصوص

محظوظ فريق شباب عين تموشنت لامتلاكه لمجموعة قوية و متماسكة حققت نتائج مبهرة و تحدت جميع الظروف،اللاعبون ترفع لهم القبعة على غرار رئيس النادي طالبي الذي يعتبر الرجل القوي و صانع أفراح الكرة التموشنتية في المواسم الأخيرة،و يصرف من ماله الخاص على الفريق .

حضور قياسي للأنصار في المدرجات

شاهدت مواجهة السبت حضور عدد قياسي الذهاب الذين غزو المدرجات و حضروا بالآلاف لمساندة فريقهم الذي لم يخيبهم وكانت فرحتهم كبيرة مع اللاعبين بعد نهاية اللقاء بفوز صعب و شاق .

الإدارة تشكر الوالي و السلطات المحلية

عبرت إدارة الفريق عن سعادتها الكبيرة بعد الإنفراد بالصدارة و شكرت جميع اللاعبين و الطاقم الفني على العمل الكبير الذي يقومون به،و خصت السلطات المحلية بالثناء هذه المرة حيث أكد طالبي أن الوالي ساعد الفريق و وقف معه هذا الأسبوع،كما تشكر الإدارة رئيس المجلس الشعبي الولائي و البلدي على الوقوف مع الشباب ،و في نفس الوقت طالب الرئيس من الجميع الوقوف وقفة الرجل الواحد لتحقيق حلم الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: