أمل الأربعاء 1 مولودية وهران 1-المولودية ضيعت فوزا في متناولها

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتفت المولودية بإقتسام النقاط أمام الفريق المحلي أمل الأربعاء في مباراة اتسمت بالأداء الجيد من قبل  الزوار في الشوط الأول لكن رفقاء لوكيل تمكنوا من العودة في النتيجة في عشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني حيث ضيعت المولودية فرصة الظفر بكامل الزاد لو أحسنت إستغلال الفرص التي أتيحت لها في جل أطوار المباراة.

البداية المرحلة الأولى خاصة في ربع الساعة الأولى إتسمت بالحذر من جهة رفقاء نعماني حيث تنظيم الدفاعي كان بالمرصاد في كسر الفرص التي أتيحت للمحليين و لم تشكل مصدر خطر  على حارس سوفي .

فيما المولودية اعتمدت على المرتدات التي تمكنت بها في الد 24 من الاستفادة من ركلة الجزاء نفذها جعبوط بامتياز فاتحا باب التسجيل د 25  في توقيت مهم بعدها عرف لاعبوا المولودية كيفية غلق المنافذ خاصة الكرات العالية الذي تفوق فيها الثلاثي المتشكل من نعماني، خالي و بن عمار و كاد الزوار تعميق الفارق عبر نفس اللاعب جعبوط لكن تسديداته جانبت العمود الأيسر قبل أن يصفر الحكم مزياني نهاية الشوط الأول بتقدم الزوار بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني دخل المحليين بقوة و هددوا الحارس سوفي ببعض المحاولات التي اصطدمت بخفة حارس سوفي التي أنقذ مرماه من هدفين  في وقت الذي لم يحسن صيام ترويض الكرة و تمريرها بعد هجمة مرتدة في الد51 و في وقت الذي كنا ننتظر الهدف الثاني تمكن لاعب أمل الأربعاء بوباكير في د 54 من تعديل النتيجة بعد تجاوز المدافع بن عمار.

فيما الباقي أطوار المباراة كانت عبارة عن بعض المحاولات من المحليين لم تشكل خطورة على الحارس سوفي بعد أن اعتمد زملاء نعماني على كسر محاولات في الكرات العالية و كاد اللاعب لقرع من مفاجأة حارس أمل الأربعاء بتسديدة زاحفة من 25 متر جانبت العمود الأيمن.

قبل أن يعلن الحكم مباراة  نهاية مباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله في مواجهة كانت قوية و كلا الفريقين حاولا تجنب الخسارة بالنظر لمجريات المباراة.

م. زينو

 

المفردات الأساسية: ,