إتحاد الكرمة-عودة الهدوء قبل مواجهة سانريمي

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد الهدوء ليسود بيت إتحاد الكرمة عقب المناوشات الحاصلة بعد انتهاء  لقاء البطولة الذي جمعها ضد جمعية أمل مغنية و هي المباراة التي فاز فيها رفقاء الطيب برملة بثلاثية مقابل هدف واحد.

إلا أن جميع من كان حاضرا في ملعب خساني محمد بالكرمة خيل له بأن ” ليربيك ” انهزمت أو ما شابه ذلك نظرا لحالة التوتر و الملاسنات التي حصلت بين عدة أطراف أبرزها الحارس صحراوي مع مدربه بوعزة كرشاي إضافة إلى سوء تفاهم هذا الأخير مع مساعده مما خلق أجواء مكهربة داخل غرفة تغيير الملابس الفريق المحلي.

من جهتها سعت إدارة النادي احتواء الوضعية بالاجتماع مطولا مع الطاقم الفني في محاولة منها لتلطيف الأجواء و إعادة الأمور إلى نصابها ، كما أن طول مدة الاجتماع الذي تزامن مع حصة الإستئناف حتم عليها تأجيلها و تسريح اللاعبين إلى بيوتهم و هي التي كانت مبرمجة ظهيرة الاثنين.

ليعود التعداد  للتدرب صبيحة الثلاثاء بشكل عادي تحضيرا لمواجهة السبت المقبل حين سيحل أبناء “فالمي” ضيفا على الجار شبيبة الأمير عبد القادر بملعب الحبيب بوعقل ضمن فعاليات الجولة 23 من بطولة الثالث هواة عن مجموعتها الغربية.

و سيدخل الاتحاد هذه المواجهة بنية الفوز و الثأر لهزيمة الذهاب كما أن الانتصار سيمكنهم من الصعود إلى المركز الثالث و تجاوز منافسهم على سلم الترتيب علما ان لقاء الذهاب انتهى بفوز سانريمي على الكرمة بعقر دارها.

و سيغيب من جانب الكرماوة الثنائي عماد و بوجلال نتيجة الإصابة ، كما  سيدير هذه المباراة ثلاثي التحكيم المكون من ساسي ، بوعلام ، و ماموني .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: