مولودية البيض-تصريحات أكساس تغضب الأنصار

أكساس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يهضم أنصار مولودية البيض التصريحات التي أطلقها اللاعب السابق لشباب بلوزداد الذي حل ضيفا على أحد القنوات الفضائية الرياضية الجزائرية من أجل التحليل في الأستوديو حيث قلل من قيمة فريق عريق بحجم مولودية البيض الأمر الذي اغضب أنصار مولودية البيض حيث إتهم المولودية بترتيب المواجهة التي جمعته في الجولة الماضية بفريق جمعية وهران.

لكن في الجهة المقابلة فإن صحفي القناة دافع بقوة عن مولودية البيض معتبرا أن هذا الفريق يحقق نتائج جد طيبة هذا الموسم ويستحق الصدارة التي يتقاسمها مع شباب تيموشنت في بطولة الدرجة الثانية وهو يزاحم وينافس بقوة من أجل نيل تأشيرة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

الاستئناف بمعنويات في السماء

من جانب آخر عاد الفريق لجو التدريبات بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي عادت به المجموعة من وهران السبت الفارط أمام الجمعية المحلية حيث أكدت التشكيلة مرة أخرى أن الفريق يمر بتحسن أيامه هذا الموسم وأكد أيضا قوته في البطولة أمام فرق عريقة عجزت ما صنعته مولودية البيض .

بن سليمان يشرع في تحضير الجولة المقبلة

على هامش حصة الثلاثاء التي جرت بملعب المجذوب زكريا شرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية عبد الحكيم بن سليمان في تحضير مباراة الجولة المقبلة من بطولة الدرجة الثانية حيث يهدف فيها الفريق مرة أخرى تحقيق الفوز فيها وانتظار تعثر الرائد الثاني شباب تيموشنت كما أن التعداد سيكون شبه مكتملا السبت المقبل .

محمد .ش

المفردات الأساسية: