وداد تلمسان-غياب إحدى عشر لاعبا عن الإستئناف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بثلاثة أهداف لواحد أمام نادي بارادو، عاد مساء أمس لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني سيد أحمد ومساعديه سرير إلياس، عياد عبد الحكيم، حادق محمد ومدرب الحراس مزاير هشام،.

و بها شرع الفريق في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة السبت المقبل التي تنتظره أمام مضيفه أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة، بين فريقين تفصل بينهما سبعة نقاط كاملة في الترتيب العام للبطولة قبل مواجهة السبت، الوداد في المرتبة الأخيرة برصيد عشرة نقاط، فيما المضيف أولمبي المدية في المرتبة السادسة عشر برصيد سبعة عشر نقطة.

إحدى عشر لاعبا غابوا عن المران الأول

هذا وشهدت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي غياب إحدى عشر لاعبا ويتعلق الأمر بعلوي، لكحل، مباركي سفيان، بلعلام، ناصري، قاصدي، غالي، هريات المصاب، بن طوشة الذي أجرى عملية جراحية، مسعودي و سوقار الغائبين منذ مدة.

بلغربي تدرب على إنفراد

إكتفى المهاجم بلغربي عبد الوحيد بالتدرب على إنفراد بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الظهر، حيث ينتظر أن يندمج مع المجموعة في الحصة التدريبية الثانية المبرمجة مساء أمس.

وسيكون معنيا بلقاء المدية

هذا وسيكون مهاجم وداد تلمسان بلغربي عبد الوحيد معنيا بلقاء الجولة المقبلة التي تنتظر فريقه أمام أولمبي المدية والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة والعشرين خاصة وأن المواجهة ستكون خاصة بالنسبة إليه بما أنه سبق له وأن حمل ألوان فريق المدية من قبل.

كشكاشة على إنفراد والحارس مرابط تدرب مع الفريق

كما تدرب مدافع الفريق الرديف كشكاشة مروان خلال حصة أول أمس على إنفراد بسبب الإصابة التي يعاني منها، وهو الذي تم ترقيته إلى الفريق الأول، هذا كما شهدت الحصة تدرب حارس فئة أقل من 19 سنة مرابط بومدين مع الفريق الأول الذي سبق له التدرب من قبل مع الأكابر والتواجد ضمن قائمة الـ 18.

بحراوي يعاقب بلقاءين

عاقبة لجنة الإنضباط المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام بلقاءين نافدين عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الجولة الماضية أمام نادي بارادو وهو ما سيجعله يغيب عن المواجهتين المقبلتين للوداد أمام أولمبي المدية ووفاق سطيف.

عودته منتظرة أمام نصر حسين داي

عودة المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام لأجواء المنافسة الرسمية ستكون بداية من الجولة الخامسة والعشرين التي سيتنقل فيها الوداد إلى العاصمة لملاقاة نصر حسين داي.

وتغريم الوداد بخمسة ملايين

هذا كما عاقبة لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بغرامة مالية قدرها خمسة ملايين بسبب سوء التنظيم خلال مباراة بارادو الماضية.
جمال. ع

جمال. ع

المفردات الأساسية: