ما بين الرابطات-الوداد و الترجي في مهمة سهلة و سيدي الشحمي مطالب بالفوز

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب يومي الخميس و الجمعة مباريات الجولة الثانية و العشرون من مباريات القسم الوطني هواة غرب بإجراء مباريات مثيرة أولها يوم الخميس أين سيستضيف فريق إتحاد مغنية ضيفه إتحاد الرمشي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لمغنية .

متصدر البطولة وداد مستغانم يعول على البقاء في الصدارة و سيتنقل لمغنية لمواجهة الأمل المحلي في لقاء طالب فيه بريك لاعبيه تفادي الغرور و الدخول بقوة في المواجهة التي تتطلب تركيز و عدم استصغار المنافس الذي سقط منذ مدة و فقد حظوظه في البقاء.

الملاحق ترجي مستغانم سيستقبل في هذه الجولة فريق أولمبي أرزيو يوم الجمعة و عينه على الثلاث نقاط البقاء في سباق الصعود و التنافس مع الجار الوداد.

ملعب بوعقل سيكون مسرحا لقمة وهرانية في داربي قوي سيستقبل فيه فريق شباب الأمير عبد القادر ضيفه إتحاد الكرمة و يعول أشبال مازة على الفوز للحفاظ على المركز الثالث،مولودية الحساسنة سيستقبل فريق نصر السانيا الذي عاش أسبوع مضطرب بعد خسارته بثلاثية داخل الديار ضد ترجي مستغانم المباراة مهمة نقاطها للمحليين الذين يعولون على فرصة الإستقبال للإبتعاد عن منطقة الخطر.

قمة أخرى لم تعلن الرابطة عن الملعب الذي سيحتضنها ستجمع بين مشعل بلدية سيدي الشحمي و مديوني في ثاني داربي وهراني في هذه الجولة،المحليون خيبوا في المباريات الأخيرة و يعولون على الفوز لإنعاش حظوظهم في ضمان البقاء و في حالة التعثر ستتعقد وضعيتهم أكثر.

و من جانب آخر دخل فريق مديوني في أزمة نتائج و أصبح يبحث عن نفسه،حيث مر النادي بمرحلة فراغي طويلة و في حالة الخسارة سيجد نفسه يصارع على ضمان البقاء بعد أن كان يلعب على البوديوم في الذهاب.

قمة أسفل الترتيب سيستقبل فيها فريق شبيبة سيڨ إتحاد تلمسان و نقاط المواجهة مهمة لهما،آخر لقاء سيلعب في تيغنيف أين سيستقبل المثالية فريق فتح تلاغ و يعول زملاء خلادي على تأكيد فوزهم في الجولة الماضية خارج الديار ضد مديوني .

حجازي زكرياء