جمعية وهران- الإدارة مطالبة بتسوية وضعية مولاي شريف الوزاني

مولاي شريف الوزاني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر مدرب جمعية وهران مولاي شريف الوزاني عن تأسفه حول وضعيته أثناء المباريات الرسمية مشبها إياها بطائر الببغاء داخل القفص مثلما صرح به عقب خسارة البيض السبت الماضي.

مؤكدا بأن البقاء خارج الدكة يوم اللقاء يصعب من مهمة أي مدرب ، علما انه خلال اللقائين السابقين ضد مستقبل واد سلي و مولودية البيض وجه مولاي شريف الوزاني عناصره من المدرجات بل في المباراة الأخيرة اختار الوقوف فوق سياج ملعب الحبيب بوعقل المؤدي إلى المنصة الشرفية معتبرا إياه الموقع الصحيح للحصول على رؤية شاملة و إيصال الرسالة إلى لاعبيه بالتنسيق مع المناجير هواري بن عمار.

من جهتها ليس أمام  إدارة جمعية وهران خيار ثالث سوى تعيين مولاي شريف الوزاني بصفة رسمية و سحب إجازته أو دفع غرامة مالية مقدرة ب 15 مليون سنتيم عن كل مباراة تخوضها بدون مدرب رئيسي مدون على ورقة اللقاء مثلما تنص قوانين المنافسة للرابطة الثانية هواة .

لاسيما عقب فسخ العقد مع المدرب السابق  بوعزة عبد اللطيف خلال الأيام الماضية و الذي كان يشكل عائقا لإدارة باغور حسبها لتأهيل مدربها حيث الآن و بعد تصفية الأمور مع  الطاقم الفني القديم بات من الضروري تسوية وضعية مولاي لتسهيل من مهامه في قيادة الفريق و السماح له بالجلوس على الدكة مستقبلا لاسيما وأن النادي تنتظره مواجهات حاسمة في تحديد مصيره و ضمان البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة .

سيدي محمد