شبيبة سيق-شرشار “تعرضت لإعتداء من طرف مجهولين واشكر رجال الأمن”

عبد المالك شرشار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استنجد كالعادة المناجير العام لشبيبة سيق عبد المالك شرشار بيومية 90 دقيقة وقال في هذا الصدد : لقد تعرضت لاعتداء بالرمشي عند دخولنا الملعب من طرف مجهولين ليس من طرف رئيس الرمشي والحمد لله نقلت إلى المستشفى من أجل اخذ العلاج، رجال الشرطة بالرمشي وقفوا معي واشكرهم كثيرا على ذلك واشكر أيضا أنصارنا الذين تنقلوا معنا ، اللاعبين الذين كانوا رجالا ، رئيس الفريق شاذلي أمين وأيضا أعضاء الطاقم الفني وكل من يقف بجانب الفريق هو مشكور كما لا أنسى أيضا مجموعة من أنصار شباب تيموشنت التي ساندتنا .

 نقاط الرمشي من ذهب وتعبد طريق البقاء

بعد أن عادت شبيبة سيق غانمة من الرمشي بفوز أضاف الفريق ثلاث نقاط جد ثمينة في الرصيد سيكون لها وزن من ذهب من أجل مواصلة مسيرة المصارعة على أمل البقاء في بطولة الدرجة الثالثة في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة .

فرحة كبيرة عند نهاية المباراة

فرحة كبيرة صنعها اللاعبون عند نهاية المباراة بفضل هذا الفوز الذي مكن الفريق من إنعاش حظوظه في ضمان البقاء حيث تغنى اللاعبون كثيرا بهذا الفوز .

الاستئناف بمعنويات في السماء

يعود اللاعبون لجو التدريبات زوال الاثنين بمعنويات مرتفعة بعد هذا الفوز وعلى هامش ذلك سينطلق المدرب الرئيس بوعلام فارس والمحضر البدني اخلف تحضير مباراة الجولة المقبلة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,