مولودية سعيدة بتعداد كامل و عينها على نقاط العقارب

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وقف المدرب العربي مرسلي على تعداد فريقه الذي سيواجه نظيره اتحاد بلعباس في رسم الجولة السابعة عشر  من بطولة الهواة وسط غرب ، حين سيحل مولودية سعيدة ضيفا ثقيل الظل على  فريق اتحاد بلعباس  المثقل بالمشاكل و الأزمة المالية الخانقة التي عجلت بسقوطهم من البطولة المحترفة الأولى و لازال الفريق يعاني بنتائج متباينة و غير مطمئنة في البطولة الحالية حيث يتواجد الفريق في منطقة الخطر وهو احد ابرز الأندية المعرضة للسقوط هذا الموسم .

العقارب يعولون على الشبان للإطاحة بالمولودية

العقارب العائدون من عين الدفلى بنتيجة كبيرة استقرت عند الخمسة أهداف في نقلة معنوية للشبان الذين سيواجهون فريق مولودية سعيدة في أرضية ميدانهم  بغية المواصلة في سلسلة  النتائج  الايجابية تمكنهم من التقدم خطوة بخطوة و اللعب حسب الإمكانيات المتاحة.

في حين يسعى المدير الفني للصادة إلى تجاوز عقبة العقارب في هذا الداربي الثاني تواليا بعد موقعة غالي معسكر التي ضيعوا فيها فوزا في المتناول بجزئيات بسيطة ساعيا إلى خطف  الزاد كاملا  من خارج الميدان و تعويض الإخفاق في الجولة الماضية داخل معقل المولودية بملعب المجاهد عمارة سعيد.

غيابات غير مؤثرة و  عودة المبعدين قد تعطي الحلول

أما بخصوص العناصر التي ستشارك في اللقاء فان الطاقم الفني يملك كافة الخيارات الفنية ، فبتواجد كافة العناصر و البدائل يمكن للمدرب الوقوف على التشكيلة المثالية للإطاحة بأصحاب الدار .

أما بخصوص الغيابات فان اللاعب أو بالأحرى المهاجم مساك الناصر الذي شارك في العديد من الجولات كبديل نظرا للإصابة التي تعرض لها و لازال يعاني من بعض الآلام عند كل مشاركة، فانه تعرض لشد عضلي أو استمرار لإصابته في قدمه اليمنى مما يجعله حل احترازي على مقاعد البدلاء.

في حين أن الإصابة أبعدت الثلاثي الشاب قداري رضوان الذي غاب هو و مولود عزيز الذي عاد في الجولة الماضية ضد غالي معسكر نظرا لتعرضهم لإصابات متفاوتة الخطورة مما أخضعهم الطاقم الطبي للصادة للراحة التامة.

عودة بواب و سراوي إضافة إلى المبعدين تعطي الحلول

باستنفاذهما  لعقوبة الإيقاف بعد تراكم بطاقاتهم الصفراء مما عجل غيابهم  في مباراة غالي معسكر  و حرمان الصادة من خدماتهم الكبيرة في الداربي ضد غالي معسكر ، يعود المهاجم و صاحب الإمكانيات الفنية العالية الجناح الطائر سراوي إلى تدعيم القاطرة الأمامية لهجوم الصادة فضلا عن صمام الأمان بواب عبد الحميد في محور الدفاع مما يخلق توازن كبير مع الشبان.

تجدر الإشارة أن بواب و سراوي  ساهما بشكل كبير في تحصيل الفريق على النقاط نظرا لمردودهما الفني و البدني داخل الميدان و بتشكيلهما عنصر خطر على دفاعات الخصوم بالنسبة لسراوي و لضبط الأمور الدفاعية بالنسبة لبواب ، حيث استبشر الطاقم الفني خيرا بعودته بكامل قواه البدنية و النفسية و جاهز كليا لتوظيفه في الخيارات الفنية للإطاحة بالعقارب .

في حين عاد الرباعي المبعد من الفريق لأمور انضباطية حسب تقديرات المدرب في وقت مضى ويتعلق الأمر بكل من حميدي و قادوس و بن ويس و الحارس فرحي وبعودة الرباعي سيتاح للطاقم الفني توظيف عناصر الخبرة حسب الحاجة للمواصلة بنسق تصاعدي و لتحسين مستوى الأداء للمضي قدما نحو تحقيق هدف البقاء مبكرا.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,