رابطة ما بين الجهات – إعلان برنامج الجولتين 19 و 20

رابطة ما بين الجهات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولتين 19 و 20 اللتان ستلعبان نهاية هذا الأسبوع و يوم الثلاثاء 15 مارس ،الجولة التاسعة عشر ستشهد مباريات قوية و سيتنقل فيها الرائد و ملاحقه للعب خارج الديار،كما ستعرف الجولة مباريات مثيرة بين فرق أسفل الترتيب على غرار مباراة الداربي بين إتحاد تلمسان و إتحاد مغنية،و داربي وهران بين السانيا و سيدي الشحمي.

يلعب الوصيف ترجي مستغانم كالعادة جولة الإفتتاح خارج الديار حيث سيتنقل أشبال المدرب الكردي للعب ضد مثالية تيغنيف في مباراة قوية و صعبة أمام منافس لم يتعثر في ميدانه و حقق نتائج جد إيجابية،الترجي سيكون أمام مهمة صعبة و مطالب بالفوز لا غير للبقاء في سباق المقدمة.

يوم الجمعة ستستكمل جميع مباريات الجولة و سيتنقل إتحاد الكرمة لمواجهة الفريق المحلي في مباراة صعبة و يبحث فيها أشبال بريك على العودة بنتيجة إيجابية و الحفاظ على صدارتهم ،صاحب المركز الثالث شباب الأمير عبد القادر سيتنقل للرمشي و سيصطدم بمنافس يبحث عن الفوز و تعويض النقاط الضائعة في الجولتين السابقتين اللتان خسر فيهما.

نصر السانيا سيستقبل جاره مشعل بلدية سيدي الشحمي في داربي وهراني قوي سيدخله المشعل بكل قوة من أجل كسب النقاط الثلاث و التنفس قليلا خاصة و أن الفريق يلعب على البقاء و الصراع سيكون قويا بين الفرق المهددة.

مديوني الجريح خسر في أربع مواجهات متتالية سيستقبل أمل مغنية بمدرب جديد و المهمة ستكون سهلة على الورق لرفقاء بن عيسى المطالبين بالفوز لا غير أمام منافس فاز في الجولة الماضية ضد الرمشي،بقية المباريات ستكون لها نفس أهمية المواجهات الأخرى،فتح تلاغ سيستقبل صاحب المركز الخامس عشر شبيبة سيڨ الفائز ضد تيغنيف في مباراة الجولة الثامنة عشر و يعول على الفوز ضد تلاغ.

أولمبي أرزيو يستقبل الجمعة الحساسنة و يطمح لتحقيق الفوز لا غير و تعويض الخماسية التي خسر بها ضد وداد مستغانم في الجولة الماضية،آخر مواجهة في هذه الجولة المثيرة سيستقبل فيها إتحاد تلمسان ضيفه إتحاد مغنية في داربي مثير نقاطه أكثر من مهمة لكل فريق ،حيث يصارع الناديين لضمان البقاء.

حجازي زكرياء