جمعية وهران-مهمة صعبة تنتظر مولاي في بومزراق

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت تشكيلة  جمعية وهران تدريباتها الإثنين عقب استفادتها من يوم واحد راحة  تحضيرا لمقابلة مستقبل واد سلي المقرر إجراءها السبت المقبل بملعب بومزراق بشلف في إطار الجولة 21 من الرابطة الثانية هواة وسط غرب ، و هو ثاني تنقل على التوالي لأبناء المدينة الجديدة الذين صاروا قاب قوسين على بعد نقطة واحدة من أول الهابطين حيث أن أي تعثر آخر  يتزامن و  انتصار صفاء خميس مليانة سيدخل ” لازمو ” مباشرة ضمن منطقة الخطر .

علما آن تعداد الموسم الحالي لا يعتبر  قويا مقارنة بذلك  الذي كانت تمتلكه الجمعية خلال السنوات الماضية مما سيصعب حتما من مهمة  المدرب مولاي شريف الوزاني و المتمثلة في ضمان البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة  .

تحقيق العلامة كاملة في بوعقل كاف لكن …

و حتى يتسنى لفريق جمعية  وهران ضمان البقاء هذا الموسم بعد مرور خمسة جولات من مرحلة الإياب يتوجب على رفقاء عواد الفوز بجميع المباريات داخل الديار و المقدرة بخمسة لقاءات إلا أن ذلك يبقى أمرا صعبا نظرا لقيمة المنافسين الذين ستستقبلهم “لازمو”  بملعب الحبيب بوعقل على غرار المتصدرين رائد القبة و مولودية البيض اللذان سيلعبان حظوظهما كاملة للظفر بورقة الصعود مما يجعل مأمورية الغزلان ليست سهلة إلا أن الأمر الأكيد هو أن الوصول إلى عتبة النقطة 40 سيكون كافيا لتجاوز شبح السقوط .

حالة ترقب قسوى بخصوص المصابين

تشهد تدريبات جمعية وهران هذا الأسبوع نوعا من الترقب الشديد بخصوص العناصر المصابة و التي تعد من ركائز الفريق حيث من المحتمل أن يعود المهاجم عامر يحي إلى أجواء المنافسة بعد تعافيه من الإصابة على مستوى العضلة المقربة و التي حرمته من المشاركة في ثلاثة لقاءات متتالية ، أما الحارس زعراط فهو الآخر سيكون معنيا بتنقل واد سلي كون إصابته ليست مقلقة و من المنتظر أن يتدرب بشكل عادي مع المجموعة هذا الأسبوع .

مشاركة بن قابلية و بن جلول مرهونة بحالتهما البدنية

يسارع طبيب الفريق الهواري بوراس لتجهيز اللاعبين بن قابلية و بن جلول بعد أن ستتم معانيتهما هذا الأسبوع خلال التدريبات فالأول تم منحه الضوء الأخضر للتمرن على انفراد و في حالة ثبوت تخلصه من الآلام فانه سيدخل مباشرة في المجموعة علما أن إصابة بن قابلية شخصت على أساس تمزق عضلي على مستوى الفخذ .

كما سيخضع المدافع بن جلول إلى مراقبة ثانية  قبل الانضمام إلى التعداد لتبقى مشاركتهما في مواجهة واد سلي مرهونة بحالتهما البدنية و بيد المدرب مولاي شريف الوزاني لاسيما و أن اللاعبين ضيعا العديد من الحصص التدريبية .

لحمر قد يغيب عن لقاء واد سلي

تعرض مهاجم جمعية وهران قادة لحمر إلى إصابة في الكاحل خلال مواجهة حجوط الماضية ، و هو كلفه انتفاخ على مستوى الرجل كما أثبتت الفحوصات الأولية معاناة ابن وادي تليلات من التواء في الأربطة الجانبية، و هو ما يتطلب أخذ وقتا كافيا للعلاج.

مما يعني أنه سيغيب بنسبة كبيرة  عن لقاء الأسبوع القادم ضد مستقبل واد سلي و هو الذي بات أساسيا في تشكيلة مولاي شريف الوزاني و سجل هدف الفوز في بلعباس إلا أن الحظ عاكسه للمواصلة كل هذا في انتظار القرار الرسمي من طبيب الفريق الهواري بوراس  .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,