أولمبي الشلف-النسر الأسود يوقف سلسلة انتصارات الشلفاوة

Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انهزمت التشكيلة الشلفية فوق أرضية ميدانها بهدف دون رد أمام الوفاق وهو ما لم يكن في الحسبان تماما بعد سلسلة من النتائج الإيجابية ،ليعود النادي لنقطة الصفر والتعثرات داخل الديار تتواصل . وبالعودة إلى مجريات المباراة فإن التشكيلة كانت خارج الإطار في الشوط الأول رغم أنهم كانوا السباقون لتهديد مرمى حارس الوفاق .

وكانت لهم أول فرصة في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم فتوحي الذي سدد كرة من داخل منطقة العمليات ولكن الحارس خذايرية أبعدها على طريقة حراس كرة اليد ، وبعدها تمكن الوفاق من افتتاح باب التسجيل بعدما تحصل على ركنيتين متتاليتين تولى في تنفيذ الركنية المهاجم جحنيط لتجد رأسية المدافع لعريبي الذي صعد فوق الجميع وبرأسية محكمة تمكن من افتتاح باب التسجيل وكان ذلك في الدقيقة 12 .

وبعدها حاول الشلفاوة تنظيم أنفسهم والرد بقوة على هدف الوفاق وكانت لهم فرصة ثمينة في د 17 بعدما مرر المدافع الأيمن مداح كرة على طبق لزميله عليلي الذي تواجد في وضعية مناسبة للتسجيل ولكن كرته يبعدها الحارس المتألق خذايرية بصعوبة .

وواصل الشلفاوة الضغط على دفاع الوفاق مما سمح للمنافس بارتكاب بعض الأخطاء وتحصل عليلي على مخالفة مباشرة في الدقيقة 27 من على خط 18 مترا نفذها اللاعب عليلي ولكن كرته تصطدم بالجدار وتخرج للركنية.

وكان بمقدور الشلفاوة تسجيل هدف التعادل لو عرف المهاجم فتوحي كيف يستغل الفرصة جيدا وكان ذلك في الدقيقة 40 بعد تمرير كرة في العمق من عبادة ناحية فتوحي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الوفاق ولكن قذفته مرت بجانب القائم مضيعا هدفا محققا .

وفي الشوط الثاني كانت المبادرة والتهديد من جانب الزوار الذين دخلوا مباشرة في الموضع وكانت لهم أول فرصة في الدقيقة 53 عن طريق المهاجم بودبوس الذي توغل داخل منطقة العمليات يراوغ أحد المدافعين وقذفته يبعدها الحارس علاوشيش بصعوبة .

نهاية المباراة بخسارة الشلفاوة داخل الديار

تمكن الوفاق من الحفاظ على الهدف طيلة الشوط الثاني ولعبوا بذكاء لغاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز ثمين للوفاق وخسارة أخرى للشلفاوة داخل الديار .

 نتيجة لقاء الرديف انتهت بالتعادل

انتهت نتيجة لقاء الرديف بين الفريقين بنتيجة التعادل ،حيث أن الرديف كان منهزما في النتيجة قبل أن يتمكن المهاجم شعشوع الصامت من تسجيل هدف التعادل .

بوقرة تابع المباراة من المدرجات لمعاينة اللاعبين

سجل مدرب المنتخب الوطني المحلي عبد المجيد بوقرة حضوره لملعب محمد بومزراق بالشلف بخصوص مباراة أولمبي الشلف ووفاق سطيف ،حيث أنه حضر لمعاينة بعض اللاعبين ومن جانب الفريقين قصد استدعائهم لتربصات المنتخب المحلي ،كما أن مدرب الحراس بن حمو كان متواجدا معه.

زاوي يحافظ على تشكيلة لقاء المدية

لم يغير الطاقم الفني في التشكيلة الأساسية التي دخلت لقاء أول أمس أمام الوفاق وهي نفسها التي لعبت المباراة الماضية أمام أولمبي المدية ولم يغير ولا لاعب وحافظ على نفس اللاعبين .

زاوي مع مقولة التشكيلة التي تفوز لا تتغير

وفي كرة القدم هناك مقولة تقول أن التشكيلة التي تفوز وتحقق نتائج إيجابية متتالية لا تتغير ،وهو ما طبقها زاوي في لقاء الوفاق بعدما جدد في نفس التشكيلة التي لعبت لقاء المدية .

نفس احتياط مباراة المدية

وعلى غرار التشكيلة الأساسية والتي لم تتغير ،وجه المدرب زاوي الدعوة لـ 18 لاعبا وهما نفسهما الذين استدعاهما للمباراة الماضية أمام المدية ،بوجود كل من الحارس قاسم وكل من عراب ،فوغلول ،بلحوة ،جوبا ،بن قرينة وليث .

م.ب

المفردات الأساسية: ,