وداد مستغانم بخماسية يبتعد في الصدارة و يواصل الإبهار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت عناصر فريق وداد مستغانم الأهم لدى استقبالها لأولمبي أرزيو الذي خلق صعوبات للكتيبة الودادية في المرحلة الأولى قبل أن ينهار الخصم في الشوط الثاني بعد تألق فلاحي و زملائه الذين أبقوا على النقاط الثلاث في ملعب بن سعيد.

تشكيلة الوداد أثبتت قوة شخصيتها و عدم تأثرها بكل الهزات التي ضربت الفريق الذي يعاني ماديا في غياب الرئيس سفيان بن عمر المتواجد في السجن،أشبال بريك كانوا منهزمين ثم عادوا في النتيجة بتسجيل هدفين و قبل نهاية المرحلة الأولى تلقت شباك الحارس دحماني هدف التعادل الذي جاء بدقائق قبل إعلان الحكم صافرة المرحلة الأولى.

شوط المدربين حسمه بريك لفريقه الذي عاد في النتيجة و استغل اللاعبون جيدا نصائح مدربهم و أضافوا ثلاثية في الشوط الثاني الذي سيطروا فيه بالطول و العرض وطالبوا بضربتي جزاء ، و يعود الفضل في الفوز للجميع لكن الثنائي حمساس و فلاحي واصل تألقه حيث سجل كلاهما أربعة أهداف و الهدف الخامس شجاع غزالي الذي أكد مرة أخرى أنه من بين أفضل الصفقات.

كما واصل حمساس تربعه على صدارة الهدافين برصيد عشرة أهداف و يليه زميله فلاحي بتسعة أهداف و مرسلي سجل سبعة أهداف،هذا الثلاثي لوحده سجل 26 هدف أي نصف أهداف الفريق الذي يقدم في مستويات كبيرة.

لكن تبقى النقطة السلبية الوحيدة هي تلقي أربعة أهداف في مبارتين و هو ما لم يتعود عليه الفريق الذي أصبح خط دفاعه يرتكب أخطاء في المراقبة وجب تصحيحها،بعد نهاية اللقاء عبرت إدارة الفريق عن ارتياحها لتعميق الفارق لثلاث نقاط عن الملاحق ترجي مستغانم.

لكن في نفس الوقت لم يتقبل المسيرون و الطاقم الفني الأخطاء التحكيمية و طالبوا بإنصاف فريقهم الذي يتعرض لمؤامرة حسب أقوالهم،و من جانب آخر تدعو إدارة الفريق السلطات المحلية للوقوف مع الوداد في أزمته و تقديم مساعدات مادية لهذا الفريق الذي لم ينهزم لغاية الجولة الثامنة عشر و يحقق أفضل النتائج.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,