وداد تلمسان 0 -مولودية الجزائر 2-الوداد يرسم سقوطه

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم وداد تلمسان سقوطه رسميا بعد خسارته داخل ملعبه وأمام جمهوره بهدفين دون مقابل في المواجهة التي إحتضنها ملعب العقيد لطفي والتي تندرج في إطار الجولة العشرين.

المرحلة الأولى من اللقاء كان مستواها متوسط إلى حد بعيد ولم نشاهد فيها الكثير اللهم محاولة قنيش من جهة الوداد وقذفته التي مرت بعيدة عن الإطار ورأسية غزالة من جهة المولودية بعد مخالفة إيزماني.

الشوط الثاني كان مغايرا تماما خاصة من قبل الزوار الذين دخلوا بقوة وسيطروا منذ البداية حيث وفي الدقيقة 49 قذفة فريوي تصطدم بالعارضة الأفقية للحارس بوشعور، ثلاثة دقائق من بعد نفس اللاعب يعود بعمل فردي تسديدته يحولها الحارس بوشعور إلى الركنية ثم قذفة توقي التي صدها الحارس بوشعور في الدقيقة 60.

ضغط الزوار كلل بالهدف الأول عن طريق إيسو برأسية بعد توزيعة عتو على الجهة اليمنى، رد أصحاب الأرض كان عن طريق بلمخطار بتسديدة وجدت الحارس شعال قبل أن تتمكن المولودية من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء تولى تنفيذها فريوي بنجاح وهي نتيجة اللقاء النهائية.

أصداء اللقاء

سليماني يتحصل على ترخيص ويتواجد لأول مرة على خط التماس

تحصل مدرب وداد تلمسان سليماني سيد أحمد على ترخيص إستثنائي يسمح له بالجلوس لأول مرة على دكة البدلاء وتوجيه لاعبيه من على خط التماس.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني أمس أمام مولودية الجزائر تغيير واحد مقارنة بلقاء سريع غليزان الأخير وهذا بإشراك المهاجم بلمخطار مكان بلغربي المعاقب.

هلال و بلحاج قاسم جديد القائمة

شهدت قائمة ال18 التي وجه لها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بلقاء الأمس أمام مولودية الجزائر تغييرين إثنين وهذا  بتوجيه الدعوة للمهاجم هلال والمدافع بلحاج قاسم مكان بلغربي المعاقب و مجاهداوي.

أنصار المولودية حضروا إلى العقيد لطفي

سجل أنصار مولودية الجزائر حضورهم بملعب العقيد لطفي أين خصصت لهم المنعرج الأيمن من المدرجات المغطاة، حيث علقوا رايات الفريق وناصروا فريقهم.

رديف وداد تلمسان ينهزم بهدف دون مقابل

تلقى رديف وداد تلمسان أول خسارة له خلال مرحلة العودة بعد إنهزامه أمس أمام ضيفه رديف مولودية الجزائر بهدف دون مقابل.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,