أنصار واست هام ينقلبون على المدرب بسبب بن رحمة

بن-رحمة-1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واجه نادي وست هام يونايتد الذي يلعب له بن رحمة خصمه ساوثهامبتون في الدور الـ 16 من منافسة كأس الإتحاد الأنجليزي.

ولم يعتمد المدرب الأسكتلندي “دفيد مويس” على نجمه الجزائري سعيد بن رحمة في هذه المباراة أمام نادي ساوثهامبتون ليبقيه للمرة الثانية على التوالي.

ظهر زملاء الجزائري سعيد بن رحمة بأداء محتشم في الشوط الاول، حيث أضاعوا العديد من الفرص السهلة أمام دفاع فريق ساوثهامبتون، مما جعل لاعبي ساوثهامبتون يقوم بالعديد من الهجمات التي سجلوا منها هدف التقدم الاول في الدقيقة 31 لتنتهي الفترة الاولى بتأخر وست هام أمام ساوثهامبتون 0/1.

في الشوط الثاني أشرك مويس لاعب الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 53 ليسجل فريقه بعد دخوله بدقائق هدف التعادل، لكن فريق ساوثهامبتون يعود من جديد بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء ثم يضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بخسارة وست هام امام ساوثهامبتون بنتيجة 3/1 وبذلك يقصى من منافسة كأس الإتحاد الأنجليزي.

ويرى العديد من انصار وست هام يونايتد أن السبب الرئيسي لتدني مستوى اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة هو المدرب “دفيد مويس” الذي أصبح يستعمله في العديد من المناصب، كما أنه أصبح يعتمد عليه كبديل في المباريات الأخيرة بالرغم من ان الفريق بحاجة غلى خدمات لاعب مهاري مثثله في الهجوم لكي يمنح الحلول لزملاءه بتمريراته المفتاحية.

مصدر المقال: خالدي