الندوة الصحفية: بلماضي يكشف عن خارطة طريق التأهل إلى المونديال غدًا الأحد

بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي، ندوة صحفية غدا الأحد، ابتداء من الساعة (11:00) بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، للتطرق إلى تربص الفريق الوطني، استعدادا لمباراة السد المزدوجة (ذهابا وإيابا)، المقررة يومي 25 و29 مارس القادم أمام الكاميرون، والمؤهلة إلى مونديال -2022 بقطر.

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أول أمس، على موقعها الرسمي، أنه “في إطار التحضير للتربص المقبل للمنتخب الأول، استعدادا لمباراة السد المزدوجة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال ـ 2022 بقطر، المقررة يومي 25 و29 مارس القادم أمام الكاميرون، ينشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية يوم الأحد 27 فيفري ابتداء من (11:00) بالمدرج -عمر كزال-، التابع للمركز الفني الوطني بسيدي موسى”.

كان الكوتش جمال بلماضي قد حل عشية الأربعاء الماضي، بالجزائر العاصمة، من أجل ضبط كل شيء بخصوص المواجهة القادمة ضد الكاميرون، خاصة فيما يتعلق بالقائمة المعنية بخوض هذا اللقاء، ومكان التربص التحضيري الذي سيسبقه.

كما ينتظر أن يقوم الناخب الوطني بعقد اجتماع مع المناجير الجديد للمنتخب الوطني جهيد زفزاف، من أجل التطرق إلى كل التفاصيل اللازمة بخصوص مكان معسكر “الخضر” قبل السفر إلى الكاميرون، إضافة إلى ندوة صحفية ينتظر أن يعقدها هنا في الجزائر.

يلتقي زملاء القائد رياض محرز، تشكيلة “الأسود غير المروضة”، يوم الجمعة 25 مارس المقبل، بملعب “جابوما” في مدينة دوالا، ابتداء من (18:00) بتوقيت الجزائر، ضمن لقاء الذهاب.

أما مباراة العودة من الدور الثالث المؤهل مباشرة إلى المحفل العالمي، فستكون يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من (20:30).

مصدر المقال: خالدي