م. وهران  2  ش . قسنطينة 1 –فوز في توقيت مهم

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

البداية الشوط الأول كانت سريعة للمحليين الذين تمكنوا في الد 2 من الإستفادة من مخالفة على 20 متر تسديدة جعبوط تصطدم في جدار الفريق الزائر ليحولها بن مختار بطريقة استعرضيه فاتحا باب التسجيل مبكرا ،هذا الهدف حرر زملاء القائد لقرع  وفي الد 10 هجمة مضادة من جعبوط الذي عرقل داخل المنطقة 18 متر نفذها دهار بامتياز وسط الفرحة لاعبي مولودية.

بعدها حاول الزوار في الدقائق  25 و 30 تذليل الفارق لكن الدفاع بقيادة الحارس سوفي و الخط الخلفي الذي لعب الدور الكبير في تفادي هدف مبكرا و البقاء النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بتقدم المحليين بالثنائية نظيفة .

عرفت المرحلة الثانية تكافؤ في اللعب على اعتبار أن الفريق المحلي عاد إلى الوراء مع الاعتماد على الهجمات المرتدة و الذي كاد يعمق الفارق عبر جعبوط في الد 49 لكن حارس الفريق الزائر تصدها لها بصعوبة و في الوقت الذي كنا ننتظر هدف ثالث للمحليين ، قلص الأفريقي كوكبو النتيجة بعد مخالفة سددها قمرود و متابعة من الأفريقي كوكبو الذي سحل الهدف الأول لفريقه ، فيما الوقت متبقي كان عبارة عن ضغط للزوار بدون تجسيد بعد عودة المولودية إلى وراء من اجل الحفاظ على النتيجة قبل إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز المحليين 2-1.

المولودية دون أربعة لاعبين

رفقاء القائد لقرع وجهوا ” س.أ.سي” بدون بعض اللاعبين الأساسين في صورة نعماني و خذير و قنينة بداعي الإنذار بعد الاحتجاج على الحكم  في مباراة أمام مولودية الجزائر و قرتيل بداعي الإصابة.

الزوار لعبوا 80 دقيقة بعشرة لاعبين

أضطر الفريق الزائر للعب بعشرة لاعبين طيلة 80 دقيقة بعد طرد متوسط الميدان الفريق القسنطيني بن مسعود الذي عرقل اللاعب جعبوط متجها لإضافة الهدف الثاني في الد 10 حيث خروجه كان له تأثير سلبي على الفريق الزائر.

30 سنفور تابعوا المباراة من مدرجات احمد زبانة

حضر 30 سنفور لمدرجات ملعب احمد زبانة حيث ظل الأنصار ” س.أ.سي” يشجعون فريقهم رغم قلتهم إلا أنهم تجاوبوا مع  بعض الفرص التي أتيحت  لرفقاء الأفريقي كوكبو.

 

المفردات الأساسية: ,