نجم مقرة – وداد تلمسان-الوداد مطالب بتحقيق بداية موفقة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود يوم الجمعة عجلة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للدوران بإجراء الجولة الثامنة عشر والأولى من مرحلة العودة، وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه نجم مقرة فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق بداية من الساعة الثالثة.

وهي المباراة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيبن مطالبين بتحقيق بداية موفقة ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام أصحاب الأرض وهو ما يؤكد حاجة كل فريق إلى نقاط المواجهة يدعم بها رصيده في السلم العام وتساعده لبقية مشوار البطولة.

تحقيق نتيجة إيجابية تكون مفيدة قبل مواجهتي غليزان ومولودية الجزائر

صحيح أن مهمة وداد تلمسان يوم الغد لن تكون بالسهلة أمام مضيفه نجم مقرة، إلا أن الزيانيين سيكونون مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية مهما كان نوعها المهم تفادي الخسارة تكون مفيدة لهم قبل مواجهتي الثلاثاء أمام سريع غليزان ويوم السبت أمام مولودية الجزائر بالعقيد لطفي.

الوداد فاز ذهابا بهدف

وقبيل مواجهة الغد التي ستجمع بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة برسم الجولة الثامنة عشر، وبالعودة لمباراة الذهاب التي جرت بينهما بالعقيد لطفي في إفتتاح الموسم الرياضي فقد عرفت فوز الوداد وبنتيجة هدف دون مقابل وقعه المهاجم مباركي سيد علي.

تلمسان لم يسبق لها العودة بنتيجة من ملعب الإخوة بوشليق

هذا ولم يسبق لوداد تلمسان وأن تمكن من العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الإخوة بوشليق بمقرة في التنقلين الذين قاداه إلى هناك، بعد خسارته بهدف دون مقابل موسم 2018/2019 في الرابطة الثانية وهدفين مقابل واحد الموسم الماضي.

سليماني غير مؤهل

لن يكون بإمكان مدرب وداد تلمسان سيد أحمد سليماني الجلوس على دكة البدلاء بسبب عدم تأهيله إلى غاية تسوية وضعية المدرب السابق للوداد إيغيل مزيان فيما يخص تسديد مستحقاته.

ستة لاعبين من مقرة في مواجهة الوداد

ستكون مباراة الغد خاصة لستة لاعبين من نجم مقرة ويتعلق الأمر بالحارس شلالي، المدافعان إيبوزيدان وأوكريف ومتوسطا الميدان أميري وبورحلة والمهاجم بوقاش عندما يواجهون الوداد الذي سبق لهم حمل ألوانه.

مباراة الرديف تلعب الخميس

تلعب اليوم مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف نجم مقرة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق، وهي المباراة التي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتحقيق بداية موفقة.

حنصال لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الغد بين وداد تلمسان ومضيفه نجم مقرة للحكم حنصال الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من شاب الله وباداش على أن يكون مكي الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم حنصال لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الثالثة عشر أمام هلال شلغوم العيد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,