زاوي سمير مدرب أولمبي الشلف :” حصيلة ثلاث لقاءات أحسن من 14 مباراة “

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

صرح لنا المدرب سمير زاوي بعد نهاية مباراة شباب قسنطينة أنه سعيد جدا بأداء فريقه وقال أن حصيلة ثلاثة لقاءات الأخيرة أفضل وأحسن من 14 مباراة سابقة ،وهذا بتحقيق ثلاث انتصارات متتالية وأمام فرق قوية .

اللاعبون يعطيهم الصحة وكانوا في المستوى

وعن أداء فريقه في مباراة الشباب قال سمير أنه راضي جدا عن مردود لاعبيه طيلة التسعين دقيقة بعد أدائهم البطولي خلال الشوطين ،وأكد زاوي أن فريقه كان قادرا على الفوز بأكثر من هدف ،كما نوه المدرب بالمجهودات والحرارة التي لعب بها رفقاء بوسعيد المباراة مما جعل التقني الشلفي سعيدا جدا بمستوى لاعبيه .

نملك لاعبون شبان بإمكانات كبيرة

كما ثمن المدرب سمير زاوي الفوز على الشباب كما أنه نوه بالمردود الرائع الذي اصبح يقدمه لاعبيه الشبان ومدحهم كثيرا على غرار فتوحي ،عليان ،عليلي ودحامني ،وأكد أن الشبان يملكون مستوى رائع وبوقفة الجميع سنكون أقوى خلال مرحلة العودة .

سنواصل بنفس العزيمة خلال مرحلة العودة

وأضاف التقني الشلفي أن الفوز في ثلاث لقاءات على التوالي سمح لنا بمغادرة المراتب الأخيرة والتنفس قليلا ،سنواصل بنفس العزيمة خلال لقاءات مرحلة العودة وهذا من أجل ضمان البقاء في أقرب فرصة ،لأننا نعلم جيدا أن مرحلة الإياب ستكون صعبة على كل الفرق ،نطالب من الجميع بالوقوف معنا ودعمنا على مواصلة التألق .

مدرب الشباب حجار يؤكد قوة النادي الشلفي

وفي تصريحات لمدرب شباب قسنطينة الشريف حجار بخصوص المباراة أكد أن الشلفاوة استحقوا الفوز بالنظر للحرارة الكبيرة والأداء الرجولي للاعبيها ،حيث أن حجار أكد قوة الشلفاوة في هذه المباراة ،مما يؤكد عودة النادي بقوة في اللقاءات الأخيرة .

زاوي منح لاعبيه راحة لثلاثة أيام والعودة غدا

وبعد نهاية مرحلة الذهاب بالفوز في أخر مباراة أمام شباب قسنطينة ،منح التقني الشلفي راحة للاعبيه مدتها ثلاثة أيام من أجل أخذ قسط من الراحة قبل العودة للتحضيرات من جديد وحصة الاستئناف مبرمجة لأمسية الغد .

مغيلي يغادر ويمضي في اتحاد العاصمة

أمضى مساء أول أمس متوسط ميدان فريق أولمبي الشلف اسلام مغيلي في فريق اتحاد العاصمة وامضي عقد مدته موسمين ونصف ،حيث أن عقد مغيلي انتهى بنهاية الشهر الماضي ورفض تجديد عقده وفضل المغادرة والرحيل إلى اتحاد العاصمة.

م.ب

مصدر المقال: خالدي