مولودية سعيدة تواصل تحضيراتها وعينها على التدارك ضد تموشنت

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنف اليوم عناصر فريق مولودية سعيدة تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة في قمة الجولة الثانية من مرحلة الإياب، حين تستضيف مولودية سعيدة الجار الثقيل شباب تموشنت المزدهر و احد عناصر المقدمة في الترتيب العام لتكون مواجهة قوية سيسعى من خلالها أشبال المدرب العربي مرسلي على التدارك و إعادة الاعتبار لأصحاب الدار في أول اختبار داخل الديار في مرحلة الإياب.

حصة الاستئناف شهدت نفس الوجوه في ظل استمرار القطيعة من البقية

الأمر الملاحظ في حصة التي جرت بالملعب الملحق للمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة ، المعشوشب اصطناعيا هو حضور كروشي و بوعنان إضافة إلى بوخاري الوافد الجديد و الذين يعدون من الفريق الأول في ظل غياب البقية المحتجة على مستحقاتهم، حيث كان من المرجح دخول بقية التعداد للتحضير لمواجهة شباب تموشنت داخل الديار.

إلا أن معالم القطيعة لم تنتهي بعد وتنذر بمستقبل ومصير مجهول للفريق الذي أصبح يعتمد على الفريق الرديف الذي ينتظر منه رد الاعتبار لمدرسة المولودية في مواجهتها المقبلة داخل الديار و بين الأنصار الذين يمنون النفس في الحفاظ على النتائج الايجابية التي من شأنها فتح آفاق مستقبلية للنادي في باقي المشوار.

بوخاري سجل حضوره ولعب أول لقاء ضد الزرقة

بالعودة للتعداد الأساسي فلقد كان أول ظهور للوافد الجديد قائد فريق مولودية الحساسنة القطب الثاني للولاية في مجال الساحرة المستديرة، هو اللاعب بوخاري صاحب الإمكانيات الكبيرة حيث دخل في أول مواجهة ضد شبيبة تيارت التي خسرها أشبال المدرب العربي مرسلي بثلاثة أهداف دون رد حيث لقي بوخاري الإشادة بمستواه الجيد وسط الميدان.

لكن المباراة انتهت بجزئيات بسيطة من قبل عناصر فريق شبيبة تيارت الذين تغلبوا على الفريق الرديف وفرضوا ضغطا كبيرا أثمر عن ثلاثة أهداف و فوز مستحق للزرقة بملعبها احمد قايد وبين أنصارها الحباش الذين اعتبروا المباراة هدية في ظل المقاطعة التي أضرت بالصادة و في ظل تذبذب مستوى فريق شبيبة تيارت التي استحقت النقاط عن جدارة و استحقاق.

الفريق يحضر بنمط الحصتين

يستمر الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي ، على نمط الحصتين التدريبيتين الفترة الصباحية التي يعمل فيها الطاقم الفني مع المحضر البدني لاسترجاع اللياقة و الجاهزية و الفترة المسائية التي تشهد حصص تطبيقية حين يقسم المدرب المهام بحيث يتكفل هو ببعض العناصر و مساعده حمداد إضافة إلى تولي قوميدي تدريب الحراس، حيث تسعى الصادة للتحضير جيدا قصد الإبقاء على النقاط الثلاث داخل أسوار ملعب المجاهد عمارة سعيد.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: