جمعية وهران-الوزاني مولاي يوفق في أول إمتحان

الوزاني مولاي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت جمعية وهران من العودة بنقطة ثمينة من ملعب المحمدية بالحراش عندما فرضت التعادل الإيجابي على إتحاد الحراش ، المحليون كانوا السباقين للتسجيل عبر بن عروس في الدقيقة 33 من زمن المباراة ليرد عليه قائد لازمو عواد محمد الأمين في الدقيقة 59 معيدا فريقه في النتيجة التي بقيت على حالها إلى غاية نهاية اللقاء.

ليوفق المدرب الجديد القديم مولاي شريف الوزاني في أول خرجة له بتفاديه الخسارة خارج القواعد ضد خصم مباشر يلعب هو الآخر مصيره من أجل ضمان البقاء ضمن الرابطة الثانية هواة و الابتعاد عن مراكز الهبوط و ذلك في أول جولة ( 16) من مرحلة الإياب التي لازال فيها المشوار طويلا و ليس سهلا .

خسارة صفاء الخميس خدمت الجمعية

أفضل  ما جاء في الجولة 16 بالنسبة لرفقاء زين العابدين إضافة إلى فرضهم  التعادل على إتحاد الحراش بعقر داره هو تعثر فريق صفاء خميس مليانة داخل قواعده بخسارته أمام مولودية البيض بهدف لصفر ليقبع في المرتبة ما قبل الأخيرة و يتوسع الفارق بينه و بين “لازمو” إلى  4 نقاط بعدما كان 3 قبل لعب الجولة 16 .

كما أن الجمعاوة يملكون أفضلية نسبية تحسبا للجولة القادمة عندما يستقبلون بملعبهم عكس منافسيهم في أسفل الترتيب الذين سيخوضون لقاءات صعبة خارج قواعدهم  مما يجعل احتمالية الابتعاد عن منطقة الخطر قائمة  لو يعرف أبناء المدينة الجديدة كيف يحققون الفوز على غالي معسكر السبت القادم بملعب الحبيب بوعقل .

مولاي شريف الوزاني من التعادل إلى التعادل

يبدوا أن المدرب الجديد لجمعية وهران شاءت الأقدار افتتاح حصيلته على رأس العارضة الفنية لأبناء المدينة الجديدة بنفس النتيجة التي غادرها الموسم الماضي ، فكما هو معلوم  آخر مباراة أشرف فيها مولاي شريف الوزاني الموسم الماضي  على رفقاء عواد كانت أمام إتحاد الكرمة و انتهت بهدف في كل شبكة قبل مغادرته و تعيين الحاج مرين مكانه  ، و هي النتيجة  نفسها التي انطلق بها التقني السابق الأرسيجيو أمس السبت من ملعب المحمدية ضد إتحاد الحراش .

يوم واحد راحة و الإستئناف الاثنين

منح الطاقم الفني لجمعية وهران لعناصره  يوم الأحد راحة قصد الاسترجاع على أن يتم العودة إلى العمل صبيحة الاثنين بملعب الحبيب بوعقل و الدخول مباشرة في التحضير لمباراة الداربي ضد غالي معسكر  المبرمجة السبت القادم بذات الملعب بداية من الساعة الثانية زوالا و ذلك ضمن فعاليات الجولة 17 من بطولة الثاني هواة وسط غرب .

سيدي محمد