سريع غليزان 1 نجم مڨرة 2-هزيمة مستحقة للسريع والقسم الثاني ينادي 

سريع غليزان 1 نجم مڨرة 2-
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

هزيمة مخزية ومذلة، تلقاها سريع غليزان مساء هذا السبت، بميدانه وأمام أنصاره، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الرابيد بالفريق الضيف نجم مڨرة بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان ، برسم الجولة ال17 والأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

وعن مجريات المباراة فدخلها الفريقان بحذر شديد، مع سيطرة طفيفة من جانب أصحاب الأرض، الذين حاولوا مخادعة الفريق الضيف نجم مڨرة مبكرا وفتح باب التسجيل ، لكن دون جدوى أمام صلابة دفاع الزوار وحارسه الذي تصدى لكل الحملات ، ومع مرور الوقت إزداد حماس اللقاء وإزدادت الإثارة فوق المستطيل الأخضر ، وكل فريق أراد مخادعة الآخر.

إلى غاية الدقيقة ال26 سجلنا أول لقطة خطيرة من جانب أسود مينا ، بعد عمل منسق وجماعي الكرة تنتهي عند صانع الألعاب سي عمار، الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل بعد قذفة قوية مرت ببضع سنتيمترات عن إطار مرمى الحارس شريف ، هذه اللقطة زادت من حماس المباراة.

وفرض رفقاء شتيح ضغطا على مرمى نجم مڨرة، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل بسبب التسرع والأنانية من جهة ، وكذا نقص فعالية القاطرة الأمامية السريع من جهة أخرى ، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وعندما كان الجميع ينتظر نهايته بالتعادل السلبي ، هجمة معاكسة وسريعة للفريق الزائر، الكرة تنتهي عند قلب الهجوم حيتالة، الذي استغل هفوة في وسط مدافعي الرابيد، يتوغل داخل منطقة العمليات وبتسديدة قوية يفتتح باب التسجيل وسط دهشة أنصار السريع .

المرحلة الثانية حاول السريع الغليزاني مع بدايتها العودة في النتيجة وتعديل الكفة  ، لكن حسن إنتشار لاعبي الفريق الضيف نجم مڨرة ، وكذا صلابة دفاعه حال دون الوصول إلى شباك الحارس شريف ، واستمر اللعب بين أخذ ورد إلى غاية الدقيقة ال82 ، هجمة سريعة ومنسقة  للرابيد ، الكرة تنتهي عند قلب الدفاع بركة ، الذي سدد كرته معدلا النتيجة.

بعد هدف التعادل خرج الزوار من منطقتهم، بغية إضافة هدف ثاني وسط إنهيار بدني للتشكيلة الغليزانية التي استسلمت لقوة الفريق الضيف ، إلى غاية الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني والمباراة ككل، تمكن أحد لاعبي نجم نڨرة استغلال هشاشة وضعف دفاع السريع ويضيف الهدف الثاني،  معلنا عن تقدم فريقه ، وهو الفوز المستحق للزوار أمام تشكيلة غليزانية إنهارت كلية خلال الربع ساعة الأخير من اللقاء .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,