أولمبي الشلف-الفوز أمام العميد أسكت أفواه المشككين

أولمبي الشلف (1)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت التشكيلة الشلفية انتصارها الأول لها خارج الديار منذ بداية البطولة والثاني لها على التوالي بعدما عادت بفوز من ملعب 5 جويلية بالعاصمة أمام مولودية العاصمة بواقع هدفين لهدف في مباراة كان فيها الشلفاوة في المستوى واسكتوا جميع من شكك في قدرات الفريق على العودة بالتعادل على الأقل ،حيث أن الفريق ككل لعب مباراة في المستوى واستطاع العودة بنقاط ليست في متناول الجميع أمام فريق يلعب على البوديوم وكانت تهمه أيضا النقاط الثلاث .

 الانتصار الأول للشلفاوة خارج الديار

حققت التشكيلة الشلفية انتصارها الأول منذ بداية البطولة خارج الديار والذي تحقق أمام مولودية العاصمة ،كما حققت انتصارين على التوالي بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة أمام وداد تلمسان ،حيث أن الانتصارين سمح للشلفاوة بمغادرة المراتب الأخيرة والقفز للمرتبة 11 في الترتيب العام .

التشكيلة كانت في المستوى رغم الغيابات الكثيرة

ورغم الغيابات الكثيرة والتي وصل عددها إلى تسعة لاعبين غابوا عن مباراة “العميد ” بسبب الإصابات وكذا المرض ،فإن المدرب سمير زاوي عرف كيف يكون مجموعة من اللاعبين الشبان يلعبون بحرارة زائدة وهو ما ساهم في تحقيق الانتصار .

الحارس علاوشيش للمرة الثالثة على التوالي أساسي

ظفر الحارس الثاني محمد علاوشيش بالمكانة الأساسية والتي حافظ عليها لثالث لقاء على التوالي ،حيث أنه لعب لقاء مقرة وتلمسان وجدد فيه المدرب زاوي الثقة وأقحمه أول أمس أمام مولودية العاصمة وأدى مباراة في المستوى .

لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب يوم 7 فيفري

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب والتي سيستقبل فيها الشلفاوة فريق شباب قسنطينة على ملعب محمد بومزراق يوم السابع من شهر فيفري والمباراة التي ستلعب على الساعة الخامسة مساء .

مرحلة العودة ستنطلق يوم 22 فيفري

كما أن الرابطة حددت أيضا موعد لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة بعد راحة مدتها أسبوعين عقب نهاية مرحلة الذهاب ،حيث أن لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة سيكون يوم 22 فيفري باستقبال فريق أتلتيك بارادو .

م.ب

المفردات الأساسية: ,