وداد تلمسان – مولودية وهران-داربي بدون نكهة 

وداد تلمسان – مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب العقيد لطفي السبت مسرحا لمباراة داربي الغرب بين وداد تلمسان الذي يستقبل ضيفه وجاره مولودية وهران بداية من الساعة الثانية والنصف في مباراة تندرج في إطار الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وهي المباراة التي تبقى بدون نكهة بالنظر لوضعية الفريقين في بطولة هذا الموسم خاصة الزيانيين المتواجدين في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط عكس المولودية التي تنفست قليلا بعد الفوز الأخيرة أمام نجم مقرة والذي رفعت به رصيدها إلى خمسة عشر نقطة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن النقاط الثلاثة تبقى مهمة لكلا التشكيلتين قبل جولة واحدة من نهاية النصف الأول من البطولة.

الوداد مطالبا بالفوز ورد الإعتبار بعد 14 جولة دون إنتصار

صحيح أن مباراة السبت ستكون صعبة للغاية بين فريقين هدفهما المشترك هو النقاط الثلاثة بالنظر لوضعية كل طرف في الترتيب العام للبطولة، وهو ما سيجعل أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين أكثر بضرورة تحقيق الإنتصار الثاني لهم في بطولة هذا الموسم من أجل رد الإعتبار بعد أربعة عشر جولة دون فوز بما أن الوداد يبقى برصيد فوز واحد فقط بعد الأول الذي كان قد سجله في الجولة الأولى بالعقيد لطفي أمام نجم مقرة بفضل هدف المهاجم مباركي سيد علي.

الفريقين إلتقيا الموسم الماضي في ثلاثة مناسبات

وبالعودة للموسم الماضي، فقد إلتقيا الفريقين في ثلاثة مناسبات كاملة، إثنان منها في البطولة وواحد في منافسة كأس الرابطة، حيث عادت الكلمة في البطولة للمولودية بعد فوزها ذهابا بملعب أحمد زبانة بهدفين لواحد وإيابا بالعقيد لطفي بهدفين دون مقابل، على أن تأهل الوداد بضربات الترجيح في مباراة كأس الرابطة في دورها الربع نهائي بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في وقته الأصلي والإضافي.

سليماني، صوفي، بلعريبي و شاوتي في لقاء خاص

ستكون مباراة اليوم خاصة لمدرب وداد تلمسان سليماني سيد أحمد عندما يواجه المولودية التي سبق له وأن أشرف على تدريبها، ومن جهة المولودية سيكون الثلاثي الحارس صوفي كمال، ومتوسط الميدان شاوتي بسام والمهاجم بلعريبي ياسر في مباراة خاصة عندما يعودون إلى ملعب العقيد لطفي بألوان المولودية لمواجهة الوداد الذي سبق لهم وأن حملوا ألوانه صوفي خلال المواسم الثلاثة الماضية، و بلعريبي الموسم الماضي فيما شاوتي آخر موسم كان 2014/2015.

وبين الإخوة بونوة وبلمخطار

كما ستجمع مباراة الداربي بين وداد تلمسان وضيفه مولودية وهران بين الإخوة بونوة رضوان من جانب الوداد وشقيقه بونوة عبد الصمد من جهة المولودية، وبلمخطار فتح الله من الوداد وبلمخطار محمد الأمين من ناحية المولودية.

فسخ عقد اللاعب مباركي رسيم

تم فسخ عقد المدافع الأيمن لوداد تلمسان مباركي رسيم بالتراضي، وهو الذي تم إنتدابه للوداد خلال فترة التحويلات الصيفية قادما إليها من شبيبة القبائل.

تعيين حادق محمد محضرا بدنيا للوداد

تم تعيين حادق محمد ضمن الطاقم الفني لوداد تلمسان في منصب محضر بدني خلفا لسرير إلياس، وهو الذي عمل في إتحاد بلعباس وقبلها في صفاء الخميس ومن قبل في أولمبي المدية.

تغريم الوداد بـ 20 مليون

سلطت لجنة الإنضباط غرامة مالية على وداد تلمسان بتغريمه بعشرين مليون بسبب غياب المدرب الرئيسي خلال مباراة الشلف الأخيرة.

اللقاء معني بالنقل التلفزيوني

ستكون مباراة الداربي اليوم بين وداد تلمسان وضيفه مولودية وهران معنية بالنقل التلفزيوني مباشرة من ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية والنصف، والتي ستسمح لجمهور الفريقين من متابعتها عبر الشاشة الصغيرة.

توابتي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه مولودية وهران للحكم توابتي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوزيت وبلغمة على أن يكون زرهوني الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم توابتي لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الثالثة أمام مولودية الجزائر بملعب خمسة جويلية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,