أولمبي الشلف 4 وداد تلمسان 0- أسود الونشريس يفترسون الزيانيين

أولمبي الشلف 4 وداد تلمسان 0
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت التشكيلة الشلفية انتصارا عريضا على الضيف وداد تلمسان برباعية كاملة كانت من نصيب الثنائي عليلي وعليان هدفين لكل منهما وحقق الفريق الانتفاضة بعد سلسلة من النتائج السلبية .

بداية المباراة كانت سريعة من جانب الشلفاوة الذين دخلوا بقوة ومنذ الوهلة الأولى وهددوا مرمى حارس الوداد عليوي ،وكان أول محاولة للشلفاوة في الدقيقة الرابعة عن طريق المهاجم عليان الذي توغل داخل منطقة العمليات وقذفته تصطدم بالقائم الأيسر لحارس الوداد.

الرد جاء سريعا من الزوار عن طريق المهاجم علوليش الذي سدد كرة قوية أخرجها حارس الشلف ببراعة للركنية ،وبعدها رمى الشلفاوة بكل ثقلهم صوب الهجوم وتمكنوا من افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب عليلي بطريقة رائعة وكان ذلك في الدقيقة 15 بعد تلقيه لكرة على طبق من زميله عليان وعلى الطائر يتمكن من افتتاح باب التسجيل.

رد الزوار كان عنيفا ولكن تألق حارس الشلف حرمهم من هدف محقق في الدقيقة 41 بعد رأسية من المهاجم مجادل وكرته يخرجها حارس الشلف بروعة للركنية ،باقي الدقائق لم تأتي بالجديد لغاية إعلان الحكم بن زهرة عن نهاية الشوط الأول بتفوق الشلفاوة بهدف دون رد .

الشوط الثاني  دخله الشلفاوة بعزيمة كبيرة وسيطروا على معظم مجريات الشوط الثاني وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة تداول على تسجيلها كل من عليلي في الدقيقة 63 وزميله عليان في الدقيقة 68 ،والهدف الرابع أمضاه أيضا عليلي الذي سجل ثنائية رفقة عليان ،حيث أن الشلفاوة حققوا أكبر نتيجة لهم منذ بداية البطولة وسجلوا رباعية كاملة بعد معاناة طويلة مع سلسلة من النتائج السلبية .

الإدارة تسوي راتبي شهريين

أقدمت الإدارة الشلفية على تسوية راتب شهرين لكل لاعب وهذا بعد دخول الخزينة أموال المجلس الشعبي الولائي ،حيث أن الإدارة وفت بوعودها اتجاه اللاعبين وسددت راتبين شهريين لكل لاعب ،وهو ما جعل الجميع يتنفس الصعداء بعد معاناة طويلة من الضائقة المالية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,