وداد تلمسان لا خيار له سوى الفوز على الشلف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها الخامسة عشر وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه جمعية الشلف بداية من الساعة الثانية والنصف فوق أرضية ملعب محمد بومزراق، في مباراة داربي بين فريقين يوجدان في وضعية صعبة بالنظر للمرتبة التي يحتلها كل فريق في السلم العام للبطولة، وهو ما يؤكد حاجة كل طرف إلى نقاط المواجهة يدعم بها رصيده من جهة ويتدارك الخسارة الماضية من جهة أخرى، الوداد داخل ملعبه أمام شبيبة القبائل بهدف دون رد، فيما الجمعية خارج قواعدها أمام نجم مقرة بهدفين دون مقابل.

مباراة بست نقاط

والأكيد أن مباراة الثلاثاء بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية الشلف ستكون بستة نقاط، نقول هذا بالنظر للمرتبة التي يحتلها كل فريق وفارق النقاط التي تفصل بينهما قبل ثلاثة جولات من نهاية مرحلة الذهاب، فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط ستكون مهمة للغاية، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

خمسة نقاط تفصل بين الفريقين

وفي إنتظار مواجهة الثلاثاء وما ستسفر عنه النتيجة النهائية، تبقى خمسة نقاط تفصل بين الفريقين في الترتيب العام، الوداد في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط، فيما الجمعية في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد إحدى عشر نقطة.

الوداد إنهزم ذهابا وإيابا الموسم الماضي

وبالعودة لمواجهتي الموسم الماضي التي جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية الشلف فقد إنتهت لصالح الشلف ذهابا وإيابا، حيث لعبت مباراة الذهاب بملعب محمد بومزراق وعرفت فوز الجمعية بهدف دون مقابل، على أن جرت مباراة العودة بالعقيد لطفي وإنتهت للشلف بثلاثة أهداف لإثنين.

الوداد دون عشرة لاعبين

يفقتد وداد تلمسان خلال مباراة الثلاثاء أمام مضيفه جمعية الشلف لخدمات عشرة من لاعبيه ويتعلق الأمر بلكحل، مسعودي، مباركي رسيم، مباركي سيد علي، كركار، زناسني، سماحي، بلغربي، سوقار وبحراوي.

ناصري، علوي وبوشعور يعودون

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان بمناسبة لقاء الثلاثاء بعودة متوسط الميدان ناصري الشريف الغائب عن المنافسة منذ تسعة لقاءات بما أن آخر مباراة تواجد فيها كانت أمام نادي بارادو في الجولة الخامسة، والحارسان علوي نافع الغائب عن المواجهتين الماضيتين أمام شلغوم العيد وشبيبة القبائل، وبوشعور عن اللقاءات الأربعة الأخيرة أمام بسكرة، لياسما، شلغوم العيد والقبائل.

ناصري، سليماني وزحزوح في لقاء

سيجد متوسط ميدان وداد تلمسان ناصري الشريف، والمدرب سليماني سيد أحمد أنفسهما في لقاء خاص عندما يواجهان الشلف التي سبق لناصري اللعب لها وسليماني الذي أشرف عليها من قبل، ومن جهة الشلف المدافع زحزوح يوسف الذي سبق له اللعب للوداد.

المباراة متلفزة

ستكون مباراة الثلاثاء بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية الشلف منقولة عبر الشاشة الصغيرة مباشرة من ملعب محمد بومزراق بداية من الساعة الثانية والنصف، وهو ما سيمكن جمهور الفريقين من متابعة فريقهما مباشرة.

بن زهرة لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم بن زهرة لإدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية الشلف برسم الجولة الخامسة عشر، والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من شامبي ولعويرة على أن يكون مخالدي الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم بن زهرة لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الأولى بالعقيد لطفي أمام نجم مقرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,