رديف مولودية سعيدة ينقذ جمعية وهران مؤقتا

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت جمعية وهران أمس من تحقيق الفوز الرابع لها خلال الموسم الحالي و ذلك كان على حساب الضيف مولودية سعيدة المتنقل إلى ملعب الحبيب بوعقل بوهران بالفريق الرديف بسبب احتجاج لاعبيه حول مستحقاتهم المالية العالقة و حسم رفقاء عواد محمد الأمين المباراة المتأخرة لصالحهم بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم جرموني في الدقيقتين 2 و 18 مانحا فريقه انتصارا مهما قبل بدء مرحلة العودة.

و بالتالي يكون أبناء المدينة الجديدة قد استفادواا من قرار إعادة المباراة المتأخرة عن الجولة العاشرة محققين العلامة الكاملة بعدما انهوا الشوط الأول منها متأخرين في النتيجة في وقت سابق لتتوقف عن اللعب بسبب وفاة اللاعب لوكار سفيان إثر سكتة قلبية ليتقرر تكرار  برمجتها من نقطة البداية .

“لازمو” تفك الشراكة مع ” السكاف “

نجحت جمعية وهران في إنهاء مرحلة الذهاب برصيد 17 نقطة بعدما حققت العلامة الكاملة في  المباراة التي جمعتها بمولودية سعيدة و هو ما مكنها من فك الشراكة في عدد النقاط مع صفاء خميس مليانة الذي يملك في جعبته 14 نقطة و يعتبر أول الهابطين إلى قسم ما بين الرابطات.

مما جعل أسرة  “لازمو ” تتنفس الصعداء بابتعاد فريقهم نسبيا عن منطقة الخطر و التحاقه بالمرتبة 11 مناصفة مع إتحاد الحراش الذي سيكون منافسه القادم ضمن فعاليات أول جولة من مرحلة الإياب علما ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بين المدرستين بملعب الحبيب بوعقل.

استغلال فترة التوقف لترتيب البيت

يبدوا أن فريق جمعية وهران يسير الحظ إلى جانبه خلال الأيام الأخيرة فبعدما تم إعادة برمجة مواجهة ” الصادة ” من نقطة الصفر  و هو ما خدم  مصلحته ناهيك عن تنقل المنافس بالفريق الرديف مما سهل مهمة رفقاء الحارس زعراط سيكون أمام إدارة باغور مروان متسع من الوقت لإعادة تهيئة البيت و تعويض النقائص و ذلك خلال  مع فترة توقف المنافسة المتزامن مابين مرحلتي الذهاب و الإياب.

و لعل أبرز النقاط التي ستشتغل عليها إدارة ” لازمو ” هي تعيين مدربا جديدا  لخلافة المنسحب بوعزة عبد اللطيف و تسديد جزء من مستحقات اللاعبين مثلما وعد به الرئيس باغور مروان مؤخرا على أن يتم وضع رفقاء بلاحة في أفضل الظروف تحسبا لخوض النصف الثاني من البطولة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,